الكشف عن المحتويات الإضافية القادمة للعبة Dynasty Warriors 9 - عرب هاردوير

علي الرغم من أن لعبة Dynasty Warriors 9 لم تحقق النجاح المنشود منذ إصدارها في فبراير الماضي إلا وأن شركة النشر اليابانية Koei Tecmo قد وضعت ثقتها من جديد بأستوديو Omega Force في تقديم محتويات مستقبلية تعيد اللعبة إلي مسارها الصحيح، ولذلك أعلن الأستوديو اليوم عن خطته المستقبلية للعبة ودعمها بثلاث محتويات إضافية ستتوافر علي مدار هذا العام.

المحتوي الإضافي الأول سيأتي تحت أسم Hideout Customization ومن المفترض توافره في شهر أبريل المقبل وسيأتي بسعر 7.50 دولار وسيقدم بعض من العناصر والأدوات التي تمكنك من تغيير الشكل العام للمنزل الخاص بك داخل اللعبة.

المحتوي الإضافي الثاني يحمل أسم Additional Weapons وسيتوافر في مايو المقبل وسيأتي بسعر 11.30 دولار وسيقدم المحتوي مجموعة من الأسلحة القوية التي بإمكانك استخدامها داخل اللعبة.

وأخيراً المحتوي الإضافي الثالث والذي يحمل أسم Additional Scenario ومن المفترض توافره في صيف 2018 وسيأتي بسعر 22.50 دولار، وسيقدم المحتوي مجموعة  سيناريوهات جديدة ستمكنك من تجربة أربعة شخصيات جديدة  وهم Hua Xiong و Yuan Shu و Xiahou Ji وأيضا Dong Bai.

الأستوديو قام أيضا بإصدار أولي الصور الخاصة بالشخصيات الأربعة الجديدة القابلين للتجربة بأحداث المحتوي الإضافي الثالث للعبة.