حساب MSI Gaming فيسبوك: المستخدمون لن يشتروا بطاقات ذات مستوى متدني! - عرب هاردوير

انتشر تصريح أحد موظفي حساب MSI GAMING الهندية على الفيسبوك بسرعة البرق والسبب يعود إلى تلميح خطير من هذا الموظف ولا نعلم إن كان هذا هو توجه MSI في المرحلة المقبلة ام أن الامر لا يعدو سوى لتصريح من موظف أخطأ في تعبيره بهذا الشكل. بكل الاحوال سواء كان ذلك التصريح يعطينا وجهة نظر MSI في برنامج GeForce Partner Program أو لا, إلا أنه سبب ضجة بين المتابعين.

من خلال متابعة الردود نلاحظ قيام أحد المتابعين بإسم pjgowtham باتهام كلاً من MSI, Gigabyte, Asus بالشراكة في برنامج GeForce Partner Program الذي يعطي الشركات مميزات حصرية في توزيع البطاقات من قبل انفيديا..يمكنك من الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذا البرنامج من هنا. رداً على هذا الاتهام رد أحد موظفي صفحة MSI Gaming الهندية على الفيسبوك قائلاً بما معناه أن بطاقات انفيديا تعتبر قمة التجربة الرسومية في عالم البطاقات والأشخاص لن يشتروا شيئا ذو مستوى متدنى. هذا التصريح يشير إلى أمر واضح وهو قصده أن بطاقات AMD بانها بطاقات ذات مستوى متدني.

هل حقاً هذا ما كان يقصده؟ لا يكمن بالطبع أن ندخل في نوايا هذا الموظف ونجزم بشكل قاطع ولكن بنفس الوقت لا يمكن أن نتجاهل هذا التصريح والقول أنه كان يقصد شركة إنتل أو أبل! فالقصد كان لبطاقات AMD. السؤال المطروح هل حقاً وجهة النظر هذه تعبر عن MSI؟ من الصعب الإجابة على ذلك ولكن في الأسابيع القادمة كل شيء سيتضح وسنرى من من الشركات توجهت نحو هذا البرنامج للحصول على الامتيازات في صناعة بطاقاتها الرسومية الاحترافية, لتحصل على التميز الموجود مع شركاء انفيديا الحصريين مثل EVGA/PNY/ZOTAC.

أنتم ما رأيكم؟ هل كان هذا تصريح بريء؟ أم أن توجه MSI نحو برنامج GeForce Partner Program أصبح أمر قريب جداً؟