وحوش ASUS تظهر وتسيطر على شرائح H370/B360 مع عدد كبير من اللوحات - عرب هاردوير

ماذا قدمت ASUS؟ هل هذا ما تتسائل عنه بعد إعلان إنتل عن تكملة سلسلة شرائح 300 التي تشمل H370/B360/H310؟ في هذا الخبر سوف نعرض لك جانب من جديد ASUS الذي شمل عدد كبير كذلك من اللوحات الام.

ASUS قدمت العديد من اللوحات بشريحة Z370 التي تصنف كشريحة تمنح اللوحات الأم قدرة كبيرة ليكون المستخدمين قادرين على إنشاء المحتوى وتحرير الفيديو، أو اللعب وجليسات البث المباشر الطويلة والتي تجمع بين عدة مهام بوقت واحد.

الجيد أن قدرة تلك المعالجات السداسية النواة لن تكون فقط مرتبطة بالفئة العليا, بل أصبحت الان متاحة للاستفادة منها كذلك مع فئة معالجات Core i5 بينما فئة i3 أصبحت رباعية النواة لتعمل مع تشكيلة الشرائح مثل H370 و B360 الجديدة التي تجلب حلول عملية للاعبين والمستخدمين بأسعار منطقية. تلك الشرائح متاحة الان عبر سلسلة لوحات ASUS القادمة مع تقنيات حصرية التي تتميز بمتانة غير مسبوقة وتركيز على سهولة الاستخدام الذي يساعد الجميع بالاستفادة القصوى من حواسبهم.

كل جهاز ومستخدم يختلف عن الاخر، بالتالي طورت ASUS تشكيلة موسعة عبر سلسلة لوحات ROG Strix, TUF Gaming, و Prime لتناسب مختلف المتطلبات لهذا الجمهور الكبير من المستخدمين واللاعبين الذين يفضلون علامة ASUS التجارية. في حين أن كل عائلة تمتلك تصميم ومميزات مختلفة إلا ان كل تلك اللوحات تمتاز بدارة DIGI+ VRM التي تقدم قوة موثوقة للمعالج المركزي بحيث تمنحه طاقة مستقرة ليؤدي المعالج ما لديه من قوة بجانب OptiMem الذي يحسن الإشارة لذاكرتك مما ينتج عنه زيادة في الأداء والاستقرار.

ماهي عدد اللوحات التي أطلقتها ASUS؟

إن كنت تعتقد أن MSI التي اطلقت 28 لوحة أم قد حطمت الرقم ستعرف الأن أن ASUS حطمت ذلك الرقم مع 29 لوحة أي زيادة لوحة إضافية وهذه عينة من اللوحات التي توفرها للمستخدمين: ROG STRIX H370-F GAMING/TUF H370-PRO GAMING (WI-FI)/PRIME H370M-PLUS/ROG STRIX B360-I GAMING/ROG STRIX B360-F GAMING/ROG STRIX B360-H GAMING/ROG STRIX B360-G GAMING/TUF B360-PLUS GAMING/PRIME B360M-A//TUF B360M-E GAMING/TUF H310M-PLUS GAMING/PRIME H310M-E.

خيارات UEFI BIOS المشهورة مع لوحات ASUS تسهل على المستخدم الاتصال والتحكم بالإعدادات الأساسية للجهاز. إلى جانب تزويدنا بالاختيارات المعتادة لعملية الضبط البديهية، فإنها تمتلك وظيفة بحث جديدة تسمح لك بالعثور بسرعة وتعديل الإعدادات المعينة التي تريدها.

لوحات ASUS الجديدة H370 و B360 توفر تبريد أفضل بتعديل ذكي لسرعة مرواح النظام المستندة على درجات حرارة البطاقات الرسومية ASUS و ROG . إضافة إلى ذلك تأتي اللوحات الأم بشريحة H370 و B360 بدعم USB 3.1 Gen 2 للجيل التالي من الأجهزة الطرفية بل أيضا تتمتع بدعم 802.11ac Wi-Fi لاتصالي لاسلكي. وهي تحافظ على الدعم لذاكرة Intel Optane ، التي تستخدم حل تخزين مؤقت فائق السرعة لتقليل أوقات التحميل للالعاب والبرامج ونظام التشغيل من خلال استخدام أقراص HDD و SSD.

المجموعة الجديدة تتضمن كذلك الجيل التالي من لوحات Republic of Gamers (ROG) Strix مع جميع التحسينات التي يتتوق إليها اللاعبون. بجانب سلسلة ASUS Prime التي تهتم بإنشاء المحتوى والإنتاجية اليومية بتحمل فائق مع مستوى جديد من المميزات التي تريح المستخدم بتصميم مستوحى من المعمارية المستقبلية. أما سلسلة ASUS TUF Gaming فهي كما العادة تتميز بالنكهة العسكرية لتعطي لوحات اللعب ذات السعر المعقول نكهة جديدة لم يسبق أن جربتها من قبل.

هذه هي تشكيلة ASUS من اللوحات الأم الجديدة التي أصبحت متاحة للشراء بشكل مباشر من قبل مواقع الشراء حول العالم