الرئيسية الأخبارظهور سلسلة بطاقات RX 500X على موقع AMD! هل نحن أمام بطاقات محدثة؟

قبل قليل انتشرت معلومات مشوقة ومحيرة بنفس الوقت حول ظهور إسم جديد من سلسلة بطاقات RX 500 التي اطلقت في عام 2017 وحققت قبول بين المستخدمين نظراً للسعر المغري وقدرتها الجيدة في تلبية احتياجات اللاعبين على دقة 1080 بكسل و 2K دون قدرتها طبعاً على استهداف دقة 4K. المعلومات الجديدة ظهرت على موقع AMD الرسمي تحت سلسلة بإسم RX 500X.

هل لاحظت الحرف X ضمن إسم السلسلة؟

حسناً لدينا احتمالين لا ثالث لهما. الاحتمال الأول يشير إلى ان بطاقات RX 580X/RX 570X/RX 560X/RX 550X التي ظهرت على موقع AMD الرسمي قد تكون عبارة عن بطاقات معادة التسمية كما حدث في الماضي وموجهة بشكل خاص نحو شركات OEM أي أنها لا تباع للمستخدم بل تجدها موجودة ضمن الحواسب المكتبية الجاهزة. الاحتمال الثاني يقول ان هذه البطاقات قد تكون بطاقات محسنة نظراً لتضمنها حرف X الذي يبدو حرف يشير إلى القوة الإضافية.

لذلك هناك احتمال كبير أن تكون هذه السلسلة عبارة عن بطاقات محسنة من ناحية دقة التصنيع, ترددات أسرع, استخدام ذاكرة جديدة, أو حتى تضمن البطاقات لتقنيات جديدة تساعد على تحسين مستوى الاداء العام. للأسف ليس هناك أي معلومات إضافية حول ذلك ولكن الملفت هو قدرتك على الدخول لصفحة البطاقات الجديدة مع العلم أنك لن ترى أي موصفات للبطاقات الجديدة سواى عرض إسمها فقط.

من الصعب صراحة توقع ما يحمله لنا حرف X هل ستكون بطاقات محسنة؟ أم بطاقات مخصصة نحو شركات OEM؟ انتم ماذا تتوقعون؟ شاركونا الأن