الرئيسية الأخبارأول توفر رسمي لبطاقات ASRock Phantom Gaming X سيكون في 19 أبريل

لربما عشاق AMD بجانب عشاق ASRock ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق تلك البطاقات في الأسواق, بعد الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال هذا الخبر الذي كنا نحن في عرب هاردوير قد نشرناه بعنوان “هذا ما تحتاج لمعرفته حول سلسلة بطاقات ASRock Phantom Gaming الجديدة” وتابعنا أولى التسريبات حولها من خلال هذا الخبر بعنوان “ترقب دخول ASRock لعالم البطاقات الرسومية بشراكة مع AMD”.

ماهو عدد البطاقات الرسومية الجديدة؟

السلسلة الجديدة تستهدف عائلة RX 500. حيث سيكون لدينا كلاً من بطاقة Phantom Gaming X Radeon RX580 8G OC وPhantom Gaming X Radeon RX570 8G OC بجانب Phantom Gaming Radeon RX560 2G و Phantom Gaming Radeon RX550 2G. هذه البطاقات الأربعة هي أول الوافدين من التشكيلة الجديدة ونتوقع أن نرى مسبتقلاً بطاقات RX Vega لكل من RX Vega 64 و RX Vega 56.

تعليقاً على الإعلان قال السيد Mr. LL Shiu من ASRock ” شركة ASRock توسعت أخيراً نحو سوق البطاقات الرسومية”…”نحن سعداء وفخورين بشراكتنا مع AMD الشريك القوي, وبالطبع نتطلع لتقديم المزيد من المنتجات المثيرة للاهتمام في المستقبل القريب“.

تؤكد ASRock ان صناعتها لهذه السلسلة الجديدة تم من خلال استخدام أفضل المكونات والتقنيات لكي نحصل على أفضل جودة كما عهدها مستخدموا منتجات ASRock المشهورة في عالم اللوحات الأم بقدرة تحملها. البطاقات الجديدة كما تلاحظ من خلال الصور تاتي بتصميم أنيق يعبر عن هذه السلسلة الجديدة مرفقة بداخلها أحدث المميزات من ناحية حلول التبريد وجودة مراوح التبريد بجانب مميزات كسر السرعة من خلال برنامج خاص مرفق مع البطاقات.

البطاقات الأولى التي ستتوفر في الأسواق يوم 19 أبريل ستكون بطاقة Phantom Gaming X Radeon RX 580 8G و Phantom Gaming X Radeon RX 570 8G. للأسف حتى الأن لا نعلم كم سيكون سعر البطاقات, فهل سيكون قريب أو بنفس السعر الرسمي؟ أم سيواكب السعر الحالي المرتفع؟ هذا ما سوف نعرفه خلال الأسبوع القادم ?

لو أتت هذه البطاقات بسعر جيد..هل يمكن أن تفكر بشرائها فوراً أم ستنتظر بعض الوقت لترى قدرتها نظراً لأنها أول تجربة لشركة ASRock في عالم تصنيع البطاقات الرسومية؟