القائمة

قيد التطوير
الإعلان عن ذاكرة ADATA SPECTRIX D41 DDR4 RGB الدعمة لمنصة معالجات Intel و AMD

الإعلان عن ذاكرة ADATA SPECTRIX D41 DDR4 RGB الدعمة لمنصة معالجات Intel و AMD

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-04-19

الإعلان عن ذاكرة ADATA SPECTRIX D41 DDR4 RGB الدعمة لمنصة معالجات Intel و AMD

ها قد عادت لنا ADATA بإعلان جديد بعد أن فجرت في أخر خبر مفاجئة كبيرة بذكرها انها وصلت لتتردد 5GHz على نفس هذه الذاكرة من خلال كسر سرعتها على نفس المشتت المرفق معها دون الحاجة لاستخدام تبريد خاص مثل النيتروجين السائل الذي يخفض درجات الحرارة لمستوى كبير جداً.

هذا الإعلان اليوم يكشف بشكل رسمي عن ذاكرة SPECTRIX D41 DDR4 RGB الجديدة التي تعتبر فخر صناعة ADATA في عالم الذواكر العشوائية DRAM والمنتجات التي تستند على رقاقات الذاكرة NAND Flash. الجيل التالي مع هذه الذاكرة مستند بشكل أساسي على تصميم محسن جديد, ورقاقات ذاكرة أسرع وأكثر قدرة وعطاء, بجانب تزويدها بنظام إضاءة RGB التي تمنح المستخدمين تحكم لوني وتناسق لوني مميز.

أضف إلى ذلك أن هذه الذاكرة تأتي متوافقة بشكل كامل مع منصات إنتل مثل شريحة X299 و منصة AMD مع معالجات Ryzen وسوكيت AM4. الذاكرة الجديدة تأتي بنكهتين الأولى باللون الأحمر والثانية باللون الرصاصي الغامق.

أبرز ما يميز الذاكرة الجديدة هو تصمميها المختلف عن أي إصدار أقدمت عليه ADATA في عالم الذواكر العشوائية, فالمشتت المرفق معها يأتي بسماكة محسنة لكي يكون قادر على تشتيت الحرارة بالشكل الأمثل ليحقق أداء مستقر للذاكرة. في الجهة العلوية للذاكرة نلاحظ تزوديها بشريط إضاءة RGB LED على كامل الجهة العلوية مما يجعلها تضيء بمختلف الألوان وبمختلف الوضعيات التي تنال إعجاب المستخدم. طريقة التحكم ستكون سهلة بالمؤثرات الضوئية ولون الإضاءة وذلك من خلال تطبيق ADATA RGB Sync او من خلال أي تطبيق مستخدم للتحكم بالإضاءة من خلال اللوحات الأم الداعمة.

الذاكرة الجديدة SPECTRIX D41 تعرض لنا أداء وسرعة غير مسبوقة لتكون قادر على الاختيار من تردد 2660MHz حتى تردد 4600MHz. وبما أنها متوافقة مع منصة إنتل فهي تدعم بذلك تقنية XMP 2.0 من إنتل لكسر سرعة مستقر وسهل, مع التذكير أنها تدعم كذلك منصة معالجات AMD AM4. إن كنت تستفسر متى سنرى تردد 5000MHz, فلقد أكدت ADATA أنها ستقدم تلك الذاكرة الجديدة SPECTRIX D41 بذلك التردد في الربع الثالث من هذا العام.

بالنسبة للأسعار فليس هناك أي تفاصيل بخصوص ذلك..هل تعتقدون أن ADATA وصلت لمرحلة تقارع فيها الشركات الكبيرة في عالم الذواكر العشوائية؟ شاركونا الأن في نظرتكم حول ADATA

أضف تعليق (0)

ذات صلة