الرئيسية الأخبارجهازي Galaxy S7 و Galaxy S7 edge يحصلان على تحديث أوريو في منتصف مايو

تم اعتماد جهازي Galaxy S7 و Galaxy S7 edge مؤخرًا من قِبل Wi-Fi Alliance الذي يعمل بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo ، لذا فهي مسألة وقت فقط قبل أن تتلقى تحديث البرامج الثابتة الذي طال انتظاره.

منذ ثلاثة أيام طرحت Verizon تحديثا جديداً لجهاز Galaxy S7، وقال الجميع أن Galaxy S7 قد حصل على تحديث أوريو أخيراً. لكن الذين قاموا بتنزيل التحديث اكتشفوا أنه لم يتغير النظام إلى أوريو، وأن جالاكسي S7 مازال يعمل على نظام تشغيل اندرويد نوجا!

والآن ظهر تحديث على موقع Guncelmiyiz ، وهو موقع إلكتروني يعمل به Samsung Turkey لتوفير معلومات تحديث البرامج الثابتة للعملاء في البلد، جدول زمني يذكر إطلاق تحديث Oreo لهاتف Galaxy S7 يوم 18 مايو القادم.

ويساعد الإطار الزمني الذي تم الكشف عنه في هذا الموقع، على تقديم فكرة عن وقت حصول الأسواق الأخرى على التحديث.

إلا أن سامسونج لم تؤكد بعد تاريخ إصدار Oreo الرسمي لهاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 edge .

Galaxy S7 ، Galaxy S7 edge ، Oreo

نظرة سريعة على تحديث أندرويد 8.0  Oreo :

يقدم تحديث أندرويد 8.0  Oreo مجموعة من التحسينات البارزة لنظام التشغيل، من ميزة تعدد المهام بوضع صورة داخل صورة لإخطارات أذكى وأداء عام أسرع، وإخفاء الألبومات في معرض الصور، واختصار التطبيقات التي تتيح للمستخدم إنشاء حتى 5 اختصارات مختلفة للتطبيق الواحد

بالإضافة إلى مؤثرات جمالية تمثلت في تأثيرات ضوئية جديدة في تحديث Android Oreo مع خيارات مختلفة للتحكم بالألوان و العرض و درجة الشفافية. وتحسينات كبيرة في لوحة مفاتيح سامسونج ، وتصنيف جديد للإشعارات للتحكم بها بشكل أفضل.

كانت سامسونج قد كشفت في وقت سابق عن مواعيد وصول تحديث أوريو 8.0  إلى هواتفها الذكية المختلفة، حيث تعمل غالبية هواتف سامسونج الحالية بنظام تشغيل نوجا 7.0 . كما قامت بتوزيع النسخة التجريبية من تحديث Oreo لهواتف جالاكسي S8، S8 بلس و Note 8 . مع تأكيد على حصول الهواتف الرائدة السابقة مثل جالاكسيS7 و S7 Edge و Note 5 الأقدم على تحديث اندرويد 8.0 في صيف 2018 ،وهو الأمر الذي يؤكد عليه خبر اليوم بقدوم أوريو يوم 18 مايو القادم لـ Galaxy S7 و Galaxy S7 edge .