رصد جالاكسي Note 9 على موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية الصينية TENAA - عرب هاردوير

أطلقت شركة سامسونج الكورية هاتفها  Galaxy S9 منذ شهرين في مارس 2018، الأمر الذي عجل بظهور الشائعات والأخبار الباكرة حول Galaxy Note 9 والتي رأينا منها الكثير في الفترة الماضية ومن المتوقع أن تزداد مع انتصاف العام الحالي.

والآن تم رصد خليفة الهاتف Galaxy Note 8 على موقع هيئة الإتصالات الفيدرالية الصينية TENAA ، تحت الإسم الرمزي SM-N960U ، وهو نفس الإسم الذي ظهر به الهاتف من قبل على الموقع الرسمي لشركة سامسونج.

يعتبر ظهور جالاكسي Note 9 على موقع TENAA مؤشر مبكر على إقتراب موعد الإصدار الرسمي للهاتف،لذلك قد يم إصدار Galaxy Note 9 قبل هاتف Apple الجديد لهذا العام.

بالنظر إلى التصميم الخارجي للهاتف، فلم يتغير تصميم جالاكسي Note 9 كثيراً عن الجيل السابق، سيستمر الجهاز في استخدام ماسح بصمات الأصابع الموجود في Galaxy S8 ، ولكن الكاميرات الخلفية المزدوجة سوف تأتي في وضع رأسي على عكس الوضع الأفقي الذي جاءت به في Note 8 . بالإضافة إلى خلفية زجاجية وشاحن لاسلكي.

ووفقاً للموقع فإن سوف يأتي بشاشة 6.4 بوصة full view بدقة 2K و نسبة طول إلى عرض 18.5:9 ، كذلك سوف يأتي Galaxy Note 9 بمعالج Snapdragon 845 أو معالج Exynos 9810 على حسب البلد الموجود فيها. بالإضافة إلى بطارية كبيرة 4000 ميللي أمبير، وحد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي رام 6 جيجا بايت.

مواصفات Galaxy Note 9 التقنية المتوقعة:

  • شاشة OLED  بقياس 6.4 بوصة full view بدقة 2K و نسبة طول إلى عرض 18.5:9
  • معالج Snapdragon 845 ثماني النواة
  • معالج رسوميات Adreno 630
  • ذاكرة تخزين داخلي 256 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي رام 6 جيجا بايت
  • نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1
  • بطارية 4000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع

وأخيراً فإن جميع المؤشرات تشير إلى إطلاق الهاتف في موعد مبكر عن إطلاق سامسونج لجهاز نوت الجديد بها من كل عام والذي عادة ما يكون في شهر يوليو أو أغسطس. ويعزي المحللون ذلك الاستعجال من الشركة الكورية إلى رغبتها في تعويض الطلب المتواضع على هاتفي  Galaxy S9 و +Galaxy S9 قبل أن تطلق أبل هاتفها الجديد لهذا العام.

يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لهاتف Galaxy S9 من هنا .