الكشف عن شخصية جديدة للعبة Code Vein والمزيد من التفاصيل - عرب هاردوير

في أبريل قامت شركة Bandai Namco بالكشف رسمياً عن لعبة Code Vein وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر في وقت لاحق من 2018 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. وبعد فترة طويلة غابت اللعبة فيها عن الأنظار خرجت مؤخراً شركة Bandai Namco لتكشف لنا الكثير من التفاصيل حول اللعبة التي ستأتينا هذا العام.

واليوم تشاركنا شركة Bandai Namco بالمزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة Code Vein، حيث قامت الشركة بالكشف عن شخصية جديدة وهو Yakumo وهو عبارة عن شخصية مرافقة جديدة يمتلك خبرة خبيرة في القتال ويضع نفسه أمام الأعداء من أجل إنقاذ أصدقائه. يمتلك Yakumo هجوم Drain Attack والذي يتيح له استخدام كلاب الصيد خاصته من أجل زيادة قوته، شخصية Yakumo كانت أحد التجارب التي عمل عليها شخصية Mido التي تم الكشف عنها سابقاً ولذلك يحتقر بطلنا Yakumo شخصية Mido بشكل كبير.

أيضا قامت الشركة بالكشف عن شخصية Emily Su والتي كانت توجد في معامل الاختبار رفقة Yakumo وهي الأخرى تحتقر Mido بشدة، وهربت مع Yakumo ولكنهما تفرقا، ولذلك يحاول Yakumo البحث عنها دائماً .

الشركة أعلنت أيضا عن منطقة جديدة ستتواجد بأحداث اللعبة وهي مدينة City of Falling Flame والتي تركت في حالة خراب كبيرة ومحاطة بالنيران الأبدية، وتلك النيران تحول كل من يقترب من تلك المدينة إلي رماد، ويسكن في تلك المدينة الكثير من الوحوش المخيفة وأهم تلك الوحوش هو الزعيم الجديد الذي كشفت عنه الشركة أيضا وهو Successor of the Claw وهو أحد الزعماء الرئيسين باللعبة، ويمتلك قناع مغطي وجه بالكامل ويمتلك سيفاً قوي يحرق كل من يقع أمامه، وأيضا من يقترب من ذيله ومخالبة سيتعرض للحرق بشدة.

جديرا بالذكر أن لعبة Code Vein قادمة في وقت لاحق من 2018 وأغلب التقارير تشير بأن اللعبة ستتوافر فى شهر يوليو المقبل عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.