الرئيسية الأخبارالطلب المسبق للعبة Divinity Original Sin 2 أصبح متاح الأن

في أبريل الماضي قام أخيراً أستوديو التطوير Larian Studios وبالتعاون مع شركة النشر Bandai Namco بالكشف أخيراً عن قدوم لعبة Divinity Original Sin 2 التي صدرت عبر منصة الحاسب الشخصي فى سبتمبر 2017 إلي منصتي Xbox One و PlayStation 4 في شهر أغسطس المقبل.

اللعبة ستحصل علي واجهة مستخدم جديدة ستتوافر فقط لمالكي أجهزة الجيل الحالي بالإضافة إلي طور لعب تعاوني يصل إلي 4 لاعبين وستدعم اللعبة انقسام الشاشة وإمكانية تجربتها مع صديق لك أو أحد أفراد عائلتك، وليس هذا فحسب بل سيتم الكشف عن بعض التحسينات والمحتويات الإضافية في الفترة القادمة.

واليوم أعلن أستوديو Larian Studios بأن الطلب المسبق الخاصة بنسخ الأقراص من لعبة Divinity Original Sin 2 بات متاحة الأن، وليس هذا فحسب بل قام الأستوديو بالكشف عن مكافئات ستأتي لمن يقم بطلب اللعبة بشكل مسبق حيث سيحصل اللاعبون علي علي السير “لورا” وهو رفيق جديد سيأتي مع قصة مميزة خاصة به، والسير “لورا” هو عبارة عن سنجاب صغير يطارده بعض من فرسان Drey. ومن خلال تجنيد هذا السنجاب سيتمكن اللاعبين من فتح بعض المهارات سيتمكن من فتح بعض المهارات والأدوات التي تساعدهم فى تطوير معداتهم باللعبة بالإضافة إلي فرصة العمق بشكل أكبر مع قصة السير “لورا” وسبب مطاردة فرسان Drey له.

الأستوديو قام أيضا بالكشف أن الطلب المسبق للنسخ الرقمية سيتم الكشف عنه فى وقت لاحق، ومن الممكن أن يحصل اللاعبون أيضا علي جوائز ومكافئات داخل اللعبة لمن يقم بطلب اللعبة بشكل مسبق.

Advertisement