الرئيسية الأخبارشركة Patriot تنضم لعالم إضاءة RGB مع سلسلة ذواكر DDR4 Viper RGB الجديدة

كشفت شركة Patriot عن أحدث ذواكرها مع سلسلة ذواكر DDR4 Viper RGB الجديدة والتي تمتاز بإضاءة RGB مما يجعلها تنضم لهذا العالم المليئ بالمنتجات الداعمة لإضاءة RGB. الذاكرة الجديدة تعتبر ذاكرة من الفئة العليا وهي متوافقة مع كل منصات إنتل و AMD الحديثة كما تدعم الإعدادات المسبقة للترددات من خلال XMP 2.0, ليس ذلك فحسب بل تم تزويد هذه السلسلة بترددات مرتفعة وقدرة كسر سرعة إضافية.

نظام الإضاءة المتبع مع الذاكرة الجديدة يعتمد على 5 مناطق إضاءة موزعة كلها في أعلى الذاكرة, المنطقة الأولى هي في وسط الذاكرة عند شعار الشركة, بينما المنطقة الثانية والثالثة في يمين الذاكرة والمنطقة الرابعة والخامسة في يسار الذاكرة. كل واحدة من نقاط الإضاءة هذه تمتاز بقابلية التحكم بها بشكل منفرد أي يمكن أن تختار أي لون تريده لكل نقطة إضاءة من هذه النقاط الثلاثة.

التحكم سيكون من خلال برنامج Viper RGB control الذي يعطيك الإمكانية بالتحكم بالإضاءة وعمل 5 ملفات إضاءة مختلفة لتختارها متى ما شئت بأي وضعية. حيث سيتاح لك وضعية التنفس, النبض, التموج, حتى أنها أضافت وضعية تسمى Viper ولكن لم توضح الشركة ما هو دوره. إن كنت قلق حول مدى توافقية الإضاءة مع نظم الإضاءة للوحات الأم الاخرى فنستطيع أن نقول لك أنها ستكون متوافقة معها بشكل كامل من مختلف الشركات, حتى انك ستكون قادر على جعلها تتزامن بشكل مثالي مع اللوحات الأم.

في الوقت الحالي سلسلة ذواكر Patriot’s Viper RGB متوفرة في الأسواق ومواقع الشراء بحزمة 16GB dual channel بترددات تبدأ من 2666MHz حتى 4133MHz مع إتاحة لونين وهما الأبيض أو الأسود.

عرب هاردوير سيكون معكم في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر ?