الكشف رسمياً عن لعبة Fallout 76 - عرب هاردوير

منذ عدة أيام قامت شركة Bethesda بكتابة تغريدة غريبة تتعلق بإعلان جديد حول سلسلة Fallout، وظن البعض بأن تلك التغريدة تشير إلي وجود جزء جديد من سلسلة Fallout أو ستكون نسخة ريميك أو ريماستر من لعبة Fallout 3 والذي ستحتفل في أكتوبر القادم بمرور 10 سنوات علي ظهورها الأول.

ولكن بعد الكثير من الشائعات التي انتشرت، قامت أخيراً شركة Bethesda بالإعلان رسمياً عن لعبة Fallout 76، وذكرت الشركة بأن اللعبة ستتوافر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

الشركة لم تكشف أي تفاصيل خاصة باللعبة ولكن تم إصدار عرض تشويقي صغير يعطينا لمحة بسيطة عن اللعبة والتي تبدوا وأنها ستدور في إحدى الملاجئ المعروفة بالسلسلة والذي يحمل رقم 76 والذي يعد هو الملجأ الرئيسي الذي يتحكم في كافة الملاجئ التي ظهرت بأحداث السلسلة، وهناك تقارير تشير بأن أحداث اللعبة ستكون قبل 10 سنوات من أحداث الجزء الثالث من السلسلة. التقارير أكدت أيضا بأن لعبة Fallout 76 ستقدم طور لعب فردي كعادة أغلب السلسلة ولكنها ستعتمد بشكل أساسي علي طور اللعب الجماعي حيث ستقدم اللعبة منافسات جماعية شبيهة بألعاب مثل DayZ.

شركة Bethesda أعلنت بأن الكشف الكامل عن لعبة Fallout 76 سيكون في مؤتمر الشركة والذي سيكون في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل فى تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية والخامسة والنصف بتوقيت الإمارات.