الرئيسية الأخبارتسريب مواصفات هاتف Oppo A5 القادم من الفئة المتوسطة بكاميرا مزدوجة ونوتش!

بعد إطلاق الرائد Oppo Find X ، استطاعت شركة أوبو الصينية أن تعود إلى مكانتها المميزة في تكنولوجيا صناعة الهواتف الذكية الرائدة، ولكن الشركة الصينية لم تغفل عن الهواتف المتوسطة بعد، حيث ظهرت اليوم صور هاتف  Oppo A5 الجديد من الفئة المتوسطة بتصميم عصري وكاميرا مزدوجة.

بالنظرة الأولى للتصميم الخارجي يأخذ Oppo A5  تصميماً مشابه لهاتف RealMe 1 ، العلامة التجارية الفرعية الجديدة من أوبو، من جهة الخلف مع مزيج من خطوط تصميم هاتف Oppo A3 السابق، مع بعض التعديلات التي تعطي الهاتف شكل نهائي مختلف، يأتي Oppo A5 بشاشة ذات حجم جيد مقاس 6.2 بوصة بنسبة طول إلى عرض 19:9 ومظهر مشابه لتلك الموجودة في A3، ولكن بدقة أقل 720 × 1520 بكسل.

يعتمد الهاتف على معالج ثماني النواة بتردد 1.8 جيجا هرتز مع شريحة كوالكوم سنابدراجون 450، هذه الشريحة أقل درجة من شريحة هيليو P60 المستخدمة في معظم الهواتف المتوسطة الجديدة، يستند ذلك المعالج على ذاكرة وصول عشوائي 4 رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت قابلة للزيادة عبر بطاقة Micro SD ، تماماً مثل تلك الموجودة في A3 .

Oppo A5 ، أوبو

المميز في هاتف A5 أنه يأتي بكاميرا مزدوجة خلفية بمستشعر رئيسي 13 ميجا بيكسل، ومستشعر ثانوي 2 ميجا بيكسل، مع تصميم النوتش المميز في الجهة الأمامية ليضم المستشعرات الضوئية وكاميرا فردية أمامية يعتقد أن تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل، مع خاصية التعرف على الوجه لفتح القفل.

من الجهة الخلفية يأتي الهاتف بتصميم مشابه لهاتف Realme بمظهر مضلع مع عدم وجود مستشعر بصمات أصابع ، لكن A5 أكثر سمكماً بقليل من Realme 1 مع بطارية أكبر بحجم 4230 ملي أمبير، مقارنة مع سعة 3400 ملي أمبير الموجودة في ريلمي 1 .

Oppo A5 ، أوبو

السعر وموعد إطلاق Oppo A5 :

هذا ولم تظهر أية معلومات حول سعر أو موعد إطلاق هاتف أوبو الجديدة، ولكن بالنظر إلى هذه المواصفات، نتوقع سعر أقل من أو مشابه لهاتفA3 أو هاتف Realme 1 الذي جاء بسعر يبدأ من 135 دولار.

Advertisement