الرئيسية الأخبارناشر سلسلة Tropico الاستراتيجية يستحوذ على Commandos !

لعبة Commandos: Behind Enemy Lines كانت من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي تناولت فترة الحرب العالمية الثانية، كانت اللعبة تشبه كثيراً Red Alert ولكن بالتأكية كانت أكثر صعوبةلو استطعتم العودة بالذكريات حتى عشرين عاماً. أو يمكنكم النظر إلى صفحة اللعبة على منصة Steam إن لم تسعفكم الذاكرة أو كنتم أصغر من أن تلعبوا اللعبة آنذاك.

وربما لن تحتاجوا لذلك إطلاقاٍ فالناشر Kalypso Media ناشر لعبة Tropico المشهورة قد حصل على حقوق نشر اللعبة، وهناك تصريحات صادرة عن نية عن تطوير أجزاء جديدة من اللعبة على كافة المنصات وتبني مكثف لمظاهر التكنولوجيا المعاصرة للألعاب الاستراتيجية الحالية والمنصات الجديدة. وهو ما يعني أننا على موعد لرؤية نسخة Remaster و ربما حتى جزء جديدة كلياً.

Tropico Commandos

يتضمن أيضاً حق النشر باقي ألعاب السلسلة اللاحقة مثل Commandos 2: Men of Courage , و Commandos 3 : Destination Berlin و Commandos Strike Force هذا بالاضافة إلى عدة ألعاب أخرى مثل Imperial Glory و Praetorians. يقول Simon Hellwig مؤسس ورئيس شركة Kalypso:

“لدينا الكثير من التقدير لما عملت عليه استوديوهات Pyro وحققته عبر تاريخها. ولذلك نرى أن الواجب يحتم علينا إعادة إحياء هذه الجهود والعمل على تطوير تلك الألعاب المحبوبة في كافة أنحاء العالم بشكل أفضل”
بالطبع سيتضمن ذلك تطوير ألعاب جديدة بالكامل لكل المنصات ،لكن أيضاً مع اقتباس من الألعاب المتواجدة بالفعل للتكنولوجيا والمنصات المعاصرة”

كما صرح Ignacio Perez مؤسس ستوديوهات Pyro:

“لقد كنا منذ مدة طويلة نبحث عن الشريك المناسب لاستكمال العمل على ما ننتجه. ولدى Kalypso خبرات عظيمة مع إعادة إطلاق العناوين المعروفة، ونحن سعيدون بوجود لعبتنا في أيدٍ أمينة”

هل أنتم متحمسون لرؤية عودة سلسلة Commandos ؟