الرئيسية الأخبارمواعيد وصول تحديث GPU تيربو الجديد لأجهزة هواوي

أعلنت شركة هواوي اليوم عن قائمة الأجهزة التي ستحصل على تقنية تسريع وحدات معالجة الألعاب الجديدة GPU تيربو  التي أطلقتها في وقت سابق في أجهزة هونور 10 ، ووعدت بإطلاقها إلى مجموعة من هواتف هواوي الموجودة في السوق دون تسمية تلك الهواتف أو تحديد موعد وصولها، حتى خرجت إلينا اليوم بهذه القائمة التي تحدد الهواتف الموجه إليها هذا التحديث والجدول الزمني لمواعيد الوصول.

في وقت سابق تم التأكيد على 14 جهاز من فئات مختلفة سوف تحصل على التحديث، لكن القائمة أوضحت وصول التحديث بداية من الشهر المقبل لأجهزة  Mate 10 و P20 Pro ، في حين يحصل كل من Mate 10 lite ، و P smart و P20 Lite ونوفا 2i و Y9 2018 على التحديث في سبتمبر ، وأخيراً Mate 9 و P10 Plus في نوفمبر.

GPU Turbo ، GPU تيربو

تقنية GPU Turbo الجديدة ستحسن كفاءة معالجات الرسوميات بنسبة 60% في أجهزة هواوي، مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30% إلى جانب تحسين أداء AR و VR بالإضافة إلى أداء EMUI .

أعلنت مجموعة هواوي أن التحسين الجديد سوف يعزز بشكل كبير من أداء المزيد من الألعاب بأنواعها المختلفة التي ستظهر في المستقبل،كما يدعم حالياً ألعاب PUBG Mobile و Mobile Legends و Bang Bang .

وكانت الشركة الصينية قد أعلنت في وقت سابق على إتاحة التحديث لجميع مستخدميها بداية من شهر أغسطس القادم، مع التأكيد على وصول تقنية GPU Turbo إلى كل من هواتف: HUAWEI P20 Pro، HUAWEI P20، HUAWEI nova 3، HUAWEI nova 3i، في الشرق الأوسط وأفريقيا، كذلك ستتلقى هواتف هواوي مايت 10 بورشه ديزاين، و مايت 10 برو، و Mate 10 التحديثات ذاتها في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا

Advertisement