الرئيسية الأخبارالحلقة الثالثة من لعبة Hitman متوافرة الأن مجاناً لفترة محدودة

يعلم الجميع المشاكل الكثيرة التي حدثت خلال الفترة الماضية بين أستوديو IO Interactive وشركة Square Enix وكان علي أثرها حصول أستوديو IO Interactive علي حقوق لعبة Hitman والإنفصال بشكل كامل عن شركة Square Enix. وبعد هذا الإنفصال أعلن الأستوديو بشكل رسمي فى وقت سابق عن الجزء الثاني من لعبة Hitman والتي من المفترض أن تأتينا رسمياً فى الثالث عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

وعلي الرغم من إنشغال الأستوديو فى عملية تطوير الجزء الثاني من لعبة Hitman إلا وأنه أراد أن يكافيء الجميع بهدية متواضعة، حيث قام الأستوديو اليوم بالكشف بأن الحلقة الثالث من لعبة Hitman والتي تحمل أسم “مراكش” باتت متوفرة الأن بشكل مجاني عبر منصتي PlayStation 4 و Xbox One فقط وأنها لن تتوافر عبر منصة الحاسب الشخصي، وذكر الأستوديو بأن الحلقة متوفرة لفترة محدودة فقط وستنتهي تلك الفترة فى الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري.

الحلقة كما ذكرت تأتي بعنوان “مراكش” ومن خلالها ستذهب إلي سوق “مراكش” الشهير بالمغرب والمزدحم دائماً وسيتوجب عليك هناك إغتيال “كلاوس ستراندبرغ” وهو مصرفي سويدي وأيضا “رضا زيدان” وهو إحدى الجنرالات المغربية.

جديرا بالذكر أن الحلقة الثالثة من لعبة Hitman ستتطلب منك 7 ساعات لكي تتمكن من إنهائها بالكامل أم إذا قمت بإنجاز مهامك الأساسية فقط فستكون بحاجة مابين ساعة إلي ساعتين لإنهائها.