شخصية Wrecking Ball قادمه رسمياً الي لعبة Overwatch في 24 يوليو - عرب هاردوير

كشفت شركة Blizzard عن موعد انضمام الشخصية رقم 28 من شخصيات لعبة التصويب عبر الشبكة Overwatch حيث سينضم “ Wrecking Ball ” الي مقاتلي اللعبة في الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي , وكشف حساب اللعبة الرسمي عبر تويتر عن الموعد الرسمي منذ قليل مع إرفاق فيديو تشويقي صغير للترويج للشخصيه الجديده مع عبارة ” أحذر من الثدييات الصغيرة ” في اشارة الي ” الهامستر الشخصية الجديده ” .

يعتبر Hammond او Wrecking Ball هو نتاج لتجارب علمية مشابهة لتلك التي وقعت على Winston ( أحد الشخصيات التي تتواجد في اللعبة ) وتلك التجارب زادت من حجمه ومستوى ذكاءه , شخصية Hammond The Wrecking Ball كانت متوفره علي السيرفر التجريبي PTR للعبة Overwatch طيلة الفترة السابقة والان حان موعد قدومة الي اللعبة الاصلية بشكل رسمي وذلك في الرابع والعشرين من يوليو القادم .

ونشر حساب اللعبة في وقت سابق نهاية الشهر الماضي فيديو لتقديم شخصية Wrecking Ball صاحب الـ 14 عاماً  ويتحدث فيه مطور اللعبة شخصياً عن تفاصيل أكثر وأعمق , كما يمكنك معرفة كل التفاصيل الخاصة بالشخصية من خلال موقع اللعبة الرسمي من هنا .

الجدير بالذكر ان لعبة Overwatch متوفره علي كل من الاجهزه المنزليه ” بلاي ستشين 4 ” و ” اكس بوكس وان ” وكذلك الحاسب الشخصي .