واخيراً : لعبة Asphalt 9: Legends قادمه رسمياً غداً لأجهزة IOS , Android و Windows 10 - عرب هاردوير

في شهر فبراير الماضي أعلنت شركة Gameloft الشهيره بتطوير العاب السباقات عبر الهواتف الذكية عن الجزء التاسع من لعبتها Asphalt بعنوان Asphalt 9: Legends وقد تم إطلاق نسخة IOS من اللعبه في الفلبين وتايلاند في شهري فبراير ومارس علي التوالي , ثم تبعها باصدار نسخة الأندرويد في الفلبين في شهر مايو الماضي , ولم تفصح  الشركة عن اي تفاصيل عن موعد إطلاق اللعبه عالمياً الا انها قد قامت بفتح ” التسجيل المسبق ” للعبه عبر موقعها الرسمي في وقت مبكر من هذا الشهر .

بالأمس ومن خلال بث مباشر للعبة أعلنت الشركة الفرنسيه عن الموعد الرسمي لأطلاق اللعبة عالمياً وبشكل مفاجئ وذلك يوم السادس والعشرين من يوليو الحالي عبر الأجهزه الذكية التي تعمل بنظام IOS , Android وايضاً Windows 10 , التسجيل المسبق ايضاً مازال مفتوح حيث سيحصل اللاعبين الذين سيقومون بالتسجيل المسبق علي مكافآت خاصة مجانية ستتاح لهم بعد أن تصدر اللعبة .

يمكنك التوجة الي موقع اللعبة والتسجيل الان من خلال هذا الرابط وبشكل مجاني .

لعبة Asphalt 9: Legends سوف تقدم مستوي رسومي قوي حسب ما صرحت به الشركه وما ظهر في عروض اللعبه حيث تعتبر الرسوميات في هذة اللعبة طفره في ألعاب الاجهزة المحمولة , كما انها ستسمح لللاعبين بالتسابق والاختيار من بين 49 نوع مختلف من السيارات الرياضيه من ضمنها ” الفيراري ” و ” اللمبورجيني ” وغيرها من ماركات السيارات العالميه المسجلة في اللعبة .

اما علي صعيد ” اسلوب لعب ”  فاللعبة توفر اختيارين لطريقة اللعب سواء أسلوب التحكم الاعتيادي او الاسلوب الجديد والذي يسمي ” Touchdrive ” والذي سيتوفر لاول مرة في اللعبه , هذا بالاضافة لنمط لعب عبر الشبكه يصل الي 8 لاعبين .

الجدير بالذكر ان الشركة الفرنسيه Gameloft هي واحدة من أشهر الشركات المطورة للألعاب علي الأجهزه الذكية ومن أشهر ألعابها سلسة Asphalt وسلسلة Modern Combat .