الرئيسية الأخبارالكشف رسمياً عن تفاصيل المحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom

الكشف رسمياً عن تفاصيل المحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom

2018-07-26 05:26 م

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom عند إطلاقها في مارس الماضي عبر منصتي PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي، بات الجميع في انتظار دعم أستوديو التطوير Level-5 وشركة النشر Bandai Namco للعبة والكشف عن المحتويات الإضافية الجديدة للعبة كما وعدنا كلاهما، وبالفعل نحصل اليوم علي الكشف الرسمي حول تفاصيل المحتويات الإضافية الخاصة باللعبة.

حيث قامت شركة Bandai Namco في البداية بالإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمحتوي الإضافي الأول للعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom والذي يأتينا تحت عنوان Adventure Pack ومن المفترض أنه سيتوافر رسمياً فى التاسع من شهر أغسطس المقبل، ومن المفترض أنه سيتوافر بشكل مجاني لجميع مالكي اللعبة الأصلية، بينما باقي المحتويات الأخرى القادمة للعبة ستتوافر ضمن خدمة Season Pass الخاصة باللعبة.

توسعة Adventure Pack تقدم للاعبين تحديات جديدة وطوابق إضافية في Faraway Forest وعند القضاء علي كافة الأعداء والزعماء بتلك الطوابق ستحصل علي مكافئات مميزة من ضمنها أزياء جديدة لشخصية “إيفان” وشخصيات أخري. أيضا يقدم المحتوي تحديات ضد رؤساء جدد وهم Zeta و Blackhart وستحتاج إلي وقت طويل من أجل التغلب عليهم.

أما بالنسبة للمحتوي الإضافي الثالث من المفترض أنه سيتوافر فى شتاء 2018، وسيقدم “سرداب” مليء بالألغاز والتحديات المختلفة للاعبين الذين سيواجهون من خلالها باقة من الأعداء والزعماء الأقوياء وذلك من أجل محاولة الوصول إلي الطوابق الأعمق في هذا السرداب وبالطبع سيحصل اللاعبين عندهم إنهائهم عملية الاستكشاف تلك علي مكافئات وجوائز كبيرة باللعبة.

الشركة أعلنت أيضا بأنه من المخطط إصدار المحتوي الإضافي الثالث في وقت مبكر من 2019، وسيقدم هذا المحتوي ميزات جديدة لمحتوي اللعبة بالإضافة إلي توسعة أيضا جديدة للقصة ومن المفترض أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بها فى وقت لاحق.

جديرا بالذكر أن لعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom متوفرة الأن بشكل رسمي عبر منصتي PlayStation 4 والحاسب الشخصي، وبإمكانكم مشاهدة المراجعة الخاصة بنا للعبة بالأسفل.