بعض ألعاب Bethesda التي يمكن للاعبين تجربتها في GamesCom - عرب هاردوير
بالتأكيد سيتوجب على حاضري معرض GamesCom في الشهر القادم أن يمروا بقسم Bethesda حتى يتمكنوا من تجربة بعض الألعاب الصادرة قريباً أهمها Rage 2.

أعلنت Bethesda اليوم أن أربعة من إصداراتها القادمة ستكون متواجدة في معرض GamesCom 2018 الشهر القادم. وسيتم عقد حفلة بمناسبة لعبة Fallout 76 بمناسبة يوم الاسترداد والإصلاح وهو بعد 25 عاماً من وقوع القنابل على عالم Fallout.

يمكن للحضور في الحدث أن يجربوا بأنفسهم ألعاباً مثل Rage 2 و The Elder Scrolls: Blades للمرة الأولى بالنسبة لأوروبا. تصدر لعبة Rage 2 في ربيع عام 2019 لمنصات PC و PS4 و Xbox One وستصدر The Elder Scrolls: Blades حول العالم على أجهزة أنظمة iOS و Android.

بالإضافة لذلك The Elder Scrolls Online: Summerset ستكون متاحة للعب ،التجربة مع إصدار لعبة الـ VR من Wolfenstein: Cyberpilot. وهي لعبة مغامرات في عالم Wolfenstein وسيتم لعرضها استخدام عدة HTC VIVE Pro اللاسلكية. يمكن للاعبين تجربة حظهم كهاكرز في قوى المقاومة لقتال النازيين في باريس في حقبة الثمانينيات. ستتوفر لعبة Elder Scrolls Online: Summerset على Mac و PC و PS4 و Xbox One، وتصدر أيضاً Wolfenstein: Cyberpilot في عام 2019.

يعقد حدث GamesCom في الفترة بين ٢١ و ٢٥ أغسطس القادم، في مدينة كولونيا الألمانية.