لفتره محدودة يمكنك لعب GTA V Online من دون الحاجة الى PlayStation Plus - عرب هاردوير

إذا كنت تملك جهاز سوني PS4 ، فمن المؤكد أنك تعرف أنه يجب عليك صرف النقود مقابل اشتراك PlayStation Plus لتشغيل معظم الألعاب عبر الإنترنت. لكن ماذا لو لم تفعل؟ هذا هو السؤال الذي طرحته Rockstar Games بإصدار تحديث After Hours لـ GTA Online في Grand Theft Auto V. من الآن وحتى 6 أغسطس ، يمكن لأي شخص لديه جهاز PS4 واتصال بالإنترنت فقط تشغيل GTA Online ، دون الحاجة لاشتراك PS Plus .

لعبة GTA V لا زالت تحصل على محتويات إضافية جديدة و مجانية في نمط اللعب عبر الشبكة رغم مرور 5 سنوات علي إصدارها في الاسواق ,  حيث صدر الاسبوع الماضي تحديث الملاهي الليليه After Hours وذلك عبر  منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي , وكما نعلم فأن الدعم للمحتويات الاضافية قد توقف علي نسخ اللعبة من الجيل القديم .

يقدم تحديث GTA 5 عدد ساعات جديدة من محتوى الحياة الليلية للعبة ، بما في ذلك الملاهي الليلية والمركبات والملابس وغيرها , وللحصول على ملهى ليلي عليك أن تتعاون مع توني الذي سيساعدك في شراء النادي وتشغيله. يمكنك تخصيص مؤسستك على النحو الذي تريده ، واختيار الديكور ، وتعيين الموظفين ، وتحديد كيفية الترويج لمشروعك الجديد.

بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى PS Plus للعب الآن ، هناك بعض المكافآت الأخرى في انتظارك. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى GTA Online من الآن وحتى 30 يوليو ، فستحصل على قميص Tony’s Fun House المجاني.

الجدير بالذكر ان Grand Theft Auto V متوفره علي PS4 . PS3 . Xbox One , Xbox 360 وايضاً الحاسب الشخصي .