عروض دعائية جديدة للعبة Jump Force تركز علي إستعراض شخصيات Bleach - عرب هاردوير

قامت شركة النشر اليابانية Bandai Namco بشكل مفاجيء ودون أي تفاصيل من خلال مؤتمر شركة Microsoft بمعرض E3 2018 بالإعلان رسمياً عن لعبة Jump Force وهي لعبة تجمع العديد من أبطال مسلسلات الأنمي الشهيرة وتضم تلك اللعبة العديد من شخصيات أنمي ومانجا شهيرة تأتي أخيراً إلي عالمنا الواقعي. أحداث اللعبة تركز حول تحالف جديد مكون من 3 أشخاص علي رأسهم أبطال محبوبة مثل “نارتو” و” سون غوكو” وأيضا شخصية “مونكي دي لوفي” أو كما يعرف باسم “قبعة القش” بالإضافة بالطبع إلي شخصيات أخري قابلة للتجربة مثل ” فريزر” من أنمي “دراغون بول” و”ساسكي أوتشيها” من أنمي “نارتو” وكذلك شخصية “ريوك” من أنمي “ديث نوت”. ويحاول هؤلاء الأبطال القضاء علي الفوضى التي أصبحت تؤثر علي العالم الواقعي بسبب اندماج عالم Jump معه.

ومنذ عدة أيام أعلنت الشركة رسمياً عن إنضمام شخصيات مسلسل أنمي Bleach علي رأسهم “إيتشيغو كروساكي” إلي أحداث اللعبة وقامت فى الفترة الماضية أيضا بإصدار مجموعة من الصور تستعرض تلك الشخصية وقدراتها داخل اللعبة.

واليوم ومن خلال حدث 2018 Animation-Comic-Game Hong Kong الذي يقام الأن فى مدينة “هونج كونج” قامت الشركة من خلال القاعة الخاصة بها بإستعراض اللعبة وإصدار العديد من العروض الدعائية التي تستعرض فى العرض الأول ساحة قتال جديدة تنضم إلي اللعبة ولكن لم يتم الكشف عن أسم ساحة القتال ولكن نلاحظ من خلالها وجود سفينة Thousand Sunny الخاصة بمسلسل أنمي “ون بيس”. ويركز العرض كذلك علي إستعراض شخصيات أنمي Bleach وهم “إيتشيغو كروساكي” و “روكيا كوتشيكي” وأيضا “سوسكي آيزن”.

وقامت الشركة أيضا من خلال هذا الحدث بإصدار عرض دعائي ثاني يستعرض شخصيات Bleach بشكل كبير والتركيز علي أسلوب لعب كل منهم ضد أشهر الشخصيات التي تم الكشف عن تواجدهم من قبل.

وفي الأخير قامت الشركة بإصدار عرض مطول بلغت مدته 8 دقائق تستعرض الشركة من خلاله أسلوب اللعب الخاص بلعبة Jump Force، والتي تركز علي نظام الفريقين كما ذكرت من قبل وأن كل فريق بإمكانه الإختيار 3 شخصيات من المتواجدين باللعبة. العرض أعطانا لمحة عن أسلوب لعب 6 من الشخصيات التي تم الكشف عنهم من قبل وهم “سون غوكو” و”فريز” من أنمي “دراغون بول” و”رورونوا زورو” و”مونكي دي لوفي” من أنمي”ون بيس” وأخيراً “نارتو” و”ساسكي” من أنمي “نارتو”.

لعبة Jump Force ستتوافر في وقت لاحق من 2019 عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي. اللعبة تم إعادة تخصيصها لمنصتي Xbox One X و PlayStation 4 Pro وستدعم دقة عرض 4K عبر منصة الحاسب الشخصي.