الرئيسية الأخبارتحديث لعبة Gran Turismo Sport الأخير يجلب نظام المشتريات الداخلية!

أصبح تحديث ” Gran Turismo Sport ” لشهر يوليو متوفراً يوم أمس للتحميل ، حيث تم إضافة مضمار سباق جديد والمزيد من السيارات ولكن الأمر السئ أن التحديث جلب معة ايضاً نظام المشتريات الداخلية والمعروف بأسم Microtransactions وذلك بعد عام من إصدار اللعبة رسمياً في الاسواق علي الرغم من تأكيد مطور اللعبة سابقاً علي عدهم نيتهم وضع أي نوع من أنواع المشتريات باللعبة .

اعتبارا من اليوم ، يمكن للاعبين الآن شراء السيارات بشكل فوري عن طريق المال الحقيقي وليس عملة اللعبة فقط , يبدأ هذا النظام حاليًا في آسيا والأمريكتين بينما لن يرى باقي العالم الخيار الجديد حتى الثاني من أغسطس.

Gran Turismo Sport

الـ Microtransactions يغزو الألعاب !

يتعارض هذا مع ما قاله كازونوري ياماوتشي ، الرئيس التنفيذي لشركة Polyphony Digital والعقل المدبر وراء سلسلة Gran Turismo ، في حدث PlayStation Experience 2017 في ماليزيا قبل بضعة أشهر من انطلاق اللعبة . وعندما سئل عما إذا كانت GT Sport ستتمتع بنظام المشتريات مثل الألعاب السابقة في السلسلة ، رد ياموتشي بشكل قاطع ، “لا”. فالمقابل الذي طرح السؤال تنفس تنفس الصعداء وقال: “الحمد لله”. ضحك الجميع في الغرفة ، بما في ذلك Yamauchi .

بعد عام ، يبدو أن ياماوتشى قد غير رأيه. كانت GT Sport أول لعبة Turismo منذ أربع سنوات والأولى على جهاز سوني PS4. على الرغم من كل من هذه الأشياء ، فقد بيعت اللعبة بشكل أسوأ من الألعاب السابقة. هذا بالإضافة إلى تكلفة صيانة الخوادم والتحديثات المستمرة للعبة ، وكلها كانت مجانية ، قد يكون السبب في أن سوني قررت البدء في تطبيق ذلك النظام من أجل جلب بعض السيوله النقدية وزيادة أرباح اللعبة .

جديرأً بالذكر ان لعبة Gran Turismo Sport قد صدرت في أكتوبر الماضي وذلك بشكل حصري عبر منصة PS4 .