القائمة

قيد التطوير
تحديث Android 9 Pie يبدأ في الوصول إلى الهواتف بعد ساعات من إطلاقه!

تحديث Android 9 Pie يبدأ في الوصول إلى الهواتف بعد ساعات من إطلاقه!

منذ سنتين - بتاريخ 2018-08-07

أعلنت شركة جوجل بالأمس عن الإسم الرسمي لتحديث أندرويد الجديد تحت إسم Android 9 Pie ، بعد أن ظل التحديث يحمل إسم Android P لشهور عديدة، منذ بداية تسريب المعلومات عنه وحتى الإعلان الرسمي عنه في مؤتمر جوجل للمطورين 2018 ، وحتى عند إطلاق البيتا الأولى والثانية والثالثة ، وحتى الأمس فقط كان التحدي معروف بإسم أندرويد P \ أندرويد 9 .

الهواتف التي ستحصل على Android 9 Pie

رصدنا معكم بالأمس إسم التحديث والمعلومات المتعلقة به فور إطلاقه، الهواتف التي ستحصل على Android 9 Pie حسبما أقرتها Google وهي الهواتف التي شاركت في مشروع النسخ التجريبية من Android Pie : هواتف Sony Mobile و هواتف Xiaomi و هواتف HMD Global “هواتف نوكيا” هواتف Oppo و Vivo و OnePlus وأخيراً هواتف Essential .

والآن أعلن حساب إسينشال على تويتر عن بدء تلقي هاتف إسينشيال فون 1 تحديث Android 9 Pie \ أندرويد باي أو بالترجمة الحرفية أندرويد فطيرة ، ليكون أول هاتف يتلقى تحديث أندرويد P بعد هواتف جوجل بيكسل بالأمس.

https://twitter.com/essential/status/1026516461907369984

ويعتبر تحديث أندرويد باي \ أندرويد فطيرة هو النسخة التاسعة من نظام تشغيل أندرويد الخاص بجوجل، والذي تعتمد عليه الغالبية العظمى من شركات تصنيع الهواتف الذكية بإستثناء آبل وبعض الشركات الغير معروفة للعامة، وهو خليفة لنظام أندرويد أوريو الذي أطلقته الشركة العام الماضي.

Android 9 Pie ، أندرويد باي ، Android Pie ، أندرويد فطيرة ، أندرويد P ولهذا العام ركزت جوجل في Android Pie على العديد من الميزات الجديدة التي تتمركز في المقام الأول حول استخدام ميزات التعلم الآلي لجعل هاتفك أكثر ذكاءً، مثل ميزة Adaptive Battery ، التي تحدد التطبيقات التي تستخدمها بشكل أقل وتقطع  عنها الطاقة لجعل بطاريتك تدوم لفترة أطول. وبالمثل ، ستعمل ميزة "Adaptive Brightness" على ضبط سطوع الشاشة تلقائيًا وفقاً لموقعك الحالي وما تفعله على الجهاز. Android 9 Pie ، أندرويد باي ، Android Pie ، أندرويد فطيرة ، أندرويد P

تحديث Android Pie لن يشمل كل الميزات المعلن عنها

وكما ذكرنا معكم بالأمس، فإن الإصدار الرسمي لم يشمل كل الميزات التي وعدت بها جوجل في المؤتمر الخاص بها عند الإعلان عن أندرويد P ،مثل ميزة “app times” للحساب الوقت الذي يقضيه المستخدم على كل تطبيق، وميزة “wind down” لجعل الهاتف أكثر هدوءاً عند النوم، وميزة “slices” والتي تسمح للتطبيقات بعرض وظائفها في البحث، وأكدت Google أن هذه الميزات وغيرهاً من الميزات التي أعلنت عنها من قبل سوف تأتي مع تحديث الخريف، عند الإعلان عن أندرويد وان ، والهواتف الجديدة التي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها في بداية أكتوبر القادم.

Android 9 Pie ، Android P ، أندرويد P

أضف تعليق (0)

ذات صلة