الرئيسية الأخبارالكشف عن قدوم كل من Astaroth و Seong Mi-Na إلي لعبة القتال Soulcalibur VI

الكشف عن قدوم كل من Astaroth و Seong Mi-Na إلي لعبة القتال Soulcalibur VI

2018-08-07 11:23 م

بعد الكشف عن موعد إصدار لعبة القتال المنتظرة Soulcalibur VI والتي ستصدر رسمياً في التاسع عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One و أيضا الحاسب الشخصي، تواصل شركة النشر Bandai Namco الكشف عن المزيد من الشخصيات القادمة إلي أحداث اللعبة والتي ستكون قابلة للتجربة.

حيث قامت اليوم شركة Bandai Namco رسمياً بالإعلان عن قدوم كل من Astaroth و Seong Mi-Na إلي أحداث لعبة Soulcalibur VI وقامت الشركة أيضا بإصدار عرض دعائي جديد تستعرض قدرات كلا الشخصيتين القتالية. حيث يمتلك Astaroth فأس ضخم بإمكانه تحطيم الأعداء بسهولة ويسر وتلك الشخصية كانت من صنع “إرياس” إله الحرب اليوناني ولذلك يتمتع بقوى غير عادية. بينما Seong Mi-Na تمتلك رمح كبير يدعي Scarlet Thunder وهو أغلي كنز كانت تمتلكه عائلتها ويمكنها ضرب الأعداء دون الاقتراب منهم مسافة تمكن الأخرين من إلحاق الضرر بها.

ولمن لا يعرف فإن شخصية Astaroth ليست جديدة على السلسلة بل بالعكس ظهر بالعديد من الاجزاء من السلسلة كشخصية قابلة للتجربة أيضا، بينما شخصية Seong Mi-Na التي ظهرت للمرة الأولى بأحداث لعبة Soul Edge التي صدرت عام 1996 ومن ثم هي الأخرى تواجدت بالأجزاء الأولى من سلسلة Soulcalibur.

لعبة Soulcalibur VI كما ذكرت ستتوافر في شهر أكتوبر المقبل عبر منصات الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.