الرئيسية الأخبارعرض إطلاق محتوي Ni no Kuni II Revenant Kingdom Adventure Pack

عرض إطلاق محتوي Ni no Kuni II Revenant Kingdom Adventure Pack

2018-08-09 01:00 م

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom عند إطلاقها في مارس الماضي عبر منصتي PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي، بات الجميع في انتظار دعم أستوديو التطوير Level-5 وشركة النشر Bandai Namco للعبة والكشف عن المحتويات الإضافية الجديدة للعبة كما وعدنا كلاهما.

وبالفعل قام الأستوديو بالكشف عن المحتوي الإضافي الأول للعبة Ni no Kuni II Revenant Kingdom والذي يأتينا تحت عنوان Adventure Pack، المحتوي الجديد من المفترض أن يقدم للاعبين تحديات جديدة وطوابق إضافية في Faraway Forest وعند القضاء على كافة الأعداء والزعماء بتلك الطوابق ستحصل على مكافئات مميزة من ضمنها أزياء جديدة لشخصية “إيفان” وشخصيات أخري. أيضا يقدم المحتوي تحديات ضد رؤساء جدد وهم Zeta و Blackhart وستحتاج إلي وقت طويل من أجل التغلب عليهم.

واليوم أصبح محتوي Adventure Pack متاح بشكل رسمي عبر منصتي PlayStation 4 والحاسب الشخصي، ولذلك قامت شركة Bandai Namco بإصدار عرض الإطلاق الخاص بالمحتوى الجديد والذي تستعرض من خلاله الشركة الإضافات التي سيشهدها المحتوي الجديد سواء الزعماء الجدد أو الشخصيات الجديدة التي ستطلب منك بعض المهام بالمحتوي.

جديرا بالذكر أن لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom ستحصل أيضا على محتويات إضافية جديدة سيتوافر أحدهم في شتاء 2018 والمحتوى الأخر سيصدر في وقت مبكر من 2019.