الرئيسية الأخبارعرض جديد للعبة Shenmue يظهر شخصيات الأبطال والأعداء !
صدر عرض جديد للعبة Shenmue منذ يومين تحت عنوان What is Shenmue ؟ وهو سؤال يطرحه الكثيرون نظراً لعدم إصدار الجزئين السابقين من اللعبة على منصة الـ PC بالإضافة إلى قدم عمر اللعبة للغاية حيث صدر الجزء الأول في عام ١٩٩٨.

ولكن مع صدور الجزء الثالث قريباً وإعلان Sega عن عمل نسخة Remastered لكل من الجزئين السابقين على منصة الحاسب الشخصي PC هذا الشهر، يأتينا عرض من صناع اللعبة كتذكير بأهم المحاور في السلسلة.

يقدم العرض الجديد أهم الشخصيات الرئيسية في قصة اللعبة من ضمنهم Ryo Hazuki وهو مراهق تملأ عروقه قوة الـ Jiu-Jitsu وهو في مغامرة ورحلة انتقام من قتلة والده. وتحديداً Lin Di. وامرأة غامضة تدعى Shenhua Ling يبدو وأن قرها دائما ً ما يجمعها بـ Ryo وشخصية Ren قائد عصابة مشكوك في أمره.

يتحدث العرض بشكل أساسي عن الأشخاص لا القصة ولكن لحسن الحظ أن Sega تعرضت لبعض من الأساسيات في قصة اللعبة أيضاً في عرض سابق صدر في الأسبوع الماضي.

صدر الجزئين السابقين من اللعبة في ٢١ أغسطس الجاري وهما متاحان حالياً للطلب المسبق على Steam بسعر ٢٧$ دولار. ولكن لسوء الحظ Shenmue 3 ما زال أمامها الكثير حتى يتحدد موعد إصدارها رغم انه كان من المقدر أن يتم إصدارها في النصف الثاني من هذا العام ولكن في شهر مايو صرح المطور Deep Silver أنه تم تأخير اللعبة لتصدر في وقت ما عام ٢٠١٩ ولكن مع تخطي اللعبة لـ ٧ ملايين دولار من الدعم الجماهيري فلا يمكننا إلا التفاؤل برؤية جزء من اللعبة يستحق الانتظار.