إصلاح مشاكل Monster Hunter: World على PC بـ Patch غير رسمي - عرب هاردوير
مع المبيعات الضخمة للعبة Monster Hunter: World في الأيام الماضية على منصة PC أصبح جلياً للجميع وجود مشاكل عديدة في هذه النسخة.

على الرغم من أن اللعبة هي في حالة أكثر استقراراً الآن من وضعها في مرحلة البيتا إلا أن مشكلة محددة ما زالت موجودة لتفسد متعة اللاعبين وهو خطأ توقف اللعبة تماماً عند الانتقال بين النوافذ alt+tab لأي سبب على بعض أجهزة PC.

قام بعمل التعديل Kaldaien وهو من قام بعمل Mod سابق للعبة NieR: Automata والآن يعود بآخر خاص بلعبة Monster Hunter: World. الهدف الرئيسي من هذا التعديل هو التخلص من الخطأ الخاص بعملية alt+tab ويقول Kaldaien أن الخطأ سببه bug في محرك اللعبة والذي يمنع بدوره النعامل مع وضع Full Screen بشكل صحيح. يحمل الـ Mod اسم Special K وهو يتيح أيضاً دعم HDR10 و scRGB للاعبين الذين يمتلكون شاشات تدعم الـ HDR.

Monster Hunter: World

يمكنكم الـ Mod أيضاً من أخذ screenshot أثناء اللعب بدون ظهور الـ HUD كما تتيح بعض المزايا الأخرى التي لا ينصح المطور باستخدامها حالياً فمازالت تحتاج لبعض العمل والتعديلات. كما يمكنكم أيضاً استخدام ميزة Spoof للاستفادة من قدرة المعالج بشكل أفضل مما يقلل من حالات عدم ثبات الاطارات.

يمكنكم تحميل Mod Special K من هنا ولكن على مسؤوليتكم الخاصة.