تسريب أسعار هواتف أبل الجديدة iPhone 2018 - عرب هاردوير

أخيراً وبعد طول انتظار تم تسريب أسعار هواتف أبل المرتقبة, فمن المنتظر وبحسب التسريبات والصور المسربة أن تعلن أبل على ثلاثة هواتف جديدة الأول هو نسخة جديدة من iPhone X وغالباً ما ستحمل نفس الاسم ولكن بإصدار 2018 والثانية ستكون نسخة أكبر من الهاتف وباسم iPhone X Plus أما الأخيرة فهي تلك التي ينتظرها الجميع حيث تنوي أبل طرح نسخ “اقتصادية” من هواتفها وسيكون غالباً هذا الهاتف باسم iPhone 9.

وبعد أن غطينا معكم أخر التسريبات حول هواتف أبل الثلاثة المرتقبة من خلال مقالاتنا التالية:

كل ما تود معرفته عن هاتف أبل المنتظر iPhone X Plus

كل ما تود معرفته عن هاتف أبل المنتظر “6.1 LCD iPhone”

جميع أجهزة iPhone الآتية في 2018 ستعمل ببصمة الوجه

نخبركم بأخر التسريبات حول أسعارها الجديدة

أسعار تبدأ من 699 دولار

بحسب التسريبات فإن أبل تنوي طرح هاتف بشاشة بحجم 6.1 بوصة من نوع LCD ليكون أرخص الثلاث هواتف حيث سيأتي الهاتفان الآخران بشاشات OLED وسيكون هذا الهاتف هو iPhone 9 وسيبدأ سعره بين 699 دولار و 749 دولار. سعر الهاتف الجديد سيكون في نفس مستوى سعر iPhone 8 حيث تسعى أبل بالاحتفاظ بأسعار منخفضة (مقارنة بأسعار هواتفها) حتي تتمكن من منافسة هواتف الاندرويد المتميزة في الفئة المتوسطة.

أما بالنسبة للهواتف الأخرى فأبل تنوي طرح نسختها الجديدة من iPhone X بسعر يبدأ من 899 دولار و iPhone X Plus من 999 دولار حيث سيكون الأخير بشاشة بحجم 6.5 بوصة ومن المتوقع أن يكون أول هواتف الشركة على الإطلاق بدعم شريحتي اتصال.

وعلى عكس المتوقع فإن أبل تعتمد هذا العام على مبيعات هاتفها الأرخص من بين هواتفها الثلاثة حيث أنها تنوي أن يمثل حوالى 50% من هواتفها المصنعة فمع عزوف المستخدمين عن الهواتف باهظة الثمن واتجاههم أكثر نحو الهواتف المتوسطة لم يبقي لأبل خيار أخر إذا رغبت في الإبقاء على عدد وحداتها المباعة والبُعد عن مصير سامسونج مع هاتف Galaxy S9.

دعم قلم Apple Pencil

تقول بعض التسريبات الغير مؤكدة أن أبل تنوي أن تدعم أحد هواتفها بقلم  Apple Pencil, القلم لن يأتي مع الهاتف ولكنه سيشترى منفصلاً مثلما هو الحال مع أجهزة iPad Pro. المشكلة التي قد تواجه المستخدمين حينها هو أن القلم كبير للغاية مقارنة بحجم الهواتف لذا نأمل إن صحت التسريبات أن نصمم أبل قلماً جديداً ليناسب حجم هواتفها المرتقبة.

ما رأيك في أسعار هواتف أبل الجديدة؟

شاركنا برأيك!