لعبة Shadow of the Tomb Raider ستأتي مع خيار New Game+ - عرب هاردوير

بعد أن ظهرت الكثير من التفاصيل مؤخراً للجزء الجديد من لعبة Tomb Raider , كشف شركة Square Enix أن لعبة Shadow of the Tomb Raider القادمة ستشمل أيضاً وضع لعب إضافي لم يكن متواجد في أي لعبة أخرى تومب رايدر حتى الآن , وستأتي اللعبة مع خيار New Game+ ، عند الانتهاء من قصة اللعبة ، سيسمح للاعب بالعودة الي أحداث القصة مع خيارات جديدة كلياً .

وعلي غير العادة ستقدم اللعبة الطور بأساليب لعب جديدة ومختلفة حيث سينقسم الطور الي ثلاثه أشكال مختلفة الاول Path of the Serpent والذي سيركز بشكل كبير علي التخفي والتسلل واستخدام الطين والادوات الاخري لانزال الضرر بخصومك , والثاني Path of the Jaguar والذي سيركز علي الصيد والقتال حيث ستكون لارا أكثر وحشية اذا اختار اللاعبين البدأ في خوض هذا المسار , أما الخيار الثالث والاخير وهو Path of the Eagle والذي سيركز علي مهاجمة الأعداء من مسافة .

Shadow of the Tomb Raider

مسارات مختلفة لـ New Game+

كل مسار مختار سيفتح مجموعة متنوعة من المكافآت الحصرية التي تكمل كذلك أسلوب اللعب الخاص بك . من خلال تحديد مسار معين ، سوف تفتح مهارات الإتقان التي تتميز بمجموعة متنوعة من القدرات الجديدة الفريدة ، تتميز المسارات المختارة ايضاً بأسلحة فريدة من نوعها وأزياء مخصصة لـلارا .

ستحتاج لأنهاء المهام الرئيسية عدد ساعات لعب من 13 الى 15 ساعة وهذا ما يتعلق بالمهام الرئيسية الخاصة بالقصة فقط دون النظر الي مهام إستكشاف المقابر والألغاز وايضاً المهام الجانبية المنتشرة في جميع أنحاء خريطة اللعبة الضخمة , ومع خيار New Game + يبدو ان اللاعبين علي موعد مع تجربة لعب أطول بكثير في Shadow of the Tomb Raider .

جديراً بالذكر ان لعبة Shadow of the Tomb Raider قادمة في 14 سبتمبر المقبل عبر PS4 , XBOX One وايضاً الحاسب الشخصي .