الكشف رسمياً عن لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts وقادمة فى 2019! - عرب هاردوير

أعلنت شركة CI Games عن الجزء الجديد من سلسلة القنص الشهيرة Sniper Ghost Warrior والذي سيأتي بعنوان Sniper: Ghost Warrior Contracts ، وهي عبارة عن جزء جديد من سلسلة ألعاب Sniper: Ghost Warrior التي تم إعدادها في البرية السيبيريّة وسوف تنطلق علي كلاً من PlayStation 4 و Xbox One و ايضأً الحاسب الشخصي في عام 2019.

تقع أحداث لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts في الحياة البرية في سيبيريا ، والتي تقول CI Games أنها ستلعب دورًا في مختلف مهام اللعبة بفضل التحديات الطبيعية والبيئية الكثيرة التي يجلبها الموقع , بالاعتماد على ملاحظات مجتمع اللعبة ، تقدم Contracts سيناريوهات متوترة , يعود الفضل في ذلك كله إلى نظام العقود الجديد ، حيث يغوض اللاعبون مهام تعاقدية مصممة خصيصًا والتي تقدم هدفًا رئيسيًا واضحًا بمكافأة مالية ثابتة ، ولديهم خيار إكمال الأهداف الثانوية لرفع المكافآت , يمكن للاعبين تكرار كل عقد لكسب المزيد من المال.

ستقدم اللعبة طريقة اللعب الأساسية التي يعشقها محبي السلسلة ، وتقدم ايضاً خرائط كثيفة وأكثر تركيزًا تكافئ التفكير التكتيكي. ومع وجود مجموعة كبيرة من الأهداف الاختيارية لإكمالها ، فإن الجمع بين الأماكن المفتوحة وطريقة اللعب يضمنان إمكانية إعادة عرض هذه السيناريوهات بشكل كبير , هذا بالاضافة الي العقبات البيئية الشديدة التي قدمتها البرية القاسية سيبيريا في العصر الحديث .

سوف تتميز Sniper Ghost Warrior Contracts بنمط اللعب المتعدد عبر الشبكة إلى جانب مهام اللاعب الواحد , واللعبة قيد التطوير لأجهزة الحاسب الشخصي، و PS4 ، و Xbox One ، ومن المفترض إصدارها في عام 2019.