قاتل أحشادًا من الزومبي فى أحدث توسعة لـ Far Cry 5 بعنوان Dead Living Zombies - عرب هاردوير

كشفت شركه Ubisoft عن ثالث المحتويات الاضافية  القادمة للعبه Far Cry 5 وهي Dead Living Zombies او الزومبي الأحياء الاموات وكشفت الشركه من خلال عرض تشويقي قصير مترجم للغة العربية ان المحتوي الاضافي سيأتي نهاية هذا الشهر وبالتحديد في الثامن والعشرين عشر من شهر أغسطس الحالي وذلك علي كل المنصات التي صدرت عليها اللعبة PS4, Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي  .

يمنحنا المقطع الدعائي الجديد لمحة عن الفوضى في المدينة المليئة بالزومبي , وستوفر التوسعة الجديدة سبعة خرائط , تم بناء جميع الخرائط من طور Far Cry Arcade ومع إكمالها ، ستقوم بإلغاء تأمين وضع Attack Attack (وضع الهجوم) الذي يفتح أسلحة ومعدات يمكنك إعادتها معك إلى طور القصة الرئيسي , بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر التحديث القادم لـ Far Cry 5 لجميع اللاعبين المزيد من الأصول والأدوات الخاصة بـ Far Cry Arcade ، بما في ذلك أدوات والعناصر القابلة للتدمير.

تعتبر التوسعة من ضمن محتويات ” التذكره الموسمية ” للعبه كما يمكنك شراءها علي حدي مقابل 7.99$ , او يمكنك شراء التذكرة الموسمية Season Pass مقابل 29.99$ والاستمتاع بجميع المحتويات الاضافية التي صدرت للعبة , وسوف تتوفر التوسعة كما ذكرنا في 28 أغسطس / 17 ذو الحجة على أجهزة PlayStation4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC >

وتتضمن المحتويات التي ستصدر للعبة Far Cry 5 في مرحلة بعد الإطلاق 3 مغامرات فريدة هي: ’ساعات الظلام‘ و ’تائه على المريخ‘ و ’الزومبي الأحياء الأموات‘، والتي تمنح اللاعبين الفرصة للاستكشاف ما وراء Hope County. كما يمتلك جميع لاعبي Far Cry 5 مجموعة متنوعة من الأدوات في Far Cry Arcade، مما يتيح لهم تخصيص تجربةFar Cry كما يشاؤون. تتوفر المغامرات في التذكرة الموسمية أو كمحتوى إضافي، في حين تتوفر جميع المحتويات التي تصدر لطور Far Cry Arcade مجاناً لجميع اللاعبين.

تأخذنا السلسلة للمرة الأولى إلى الولايات المتحدة، حيث يمكن للاعب التنقل بحريّة كاملة في عالم Far Cry 5  الهادئ ظاهرياً لكنه يعصف بالمفاجآت في داخله، ويلعب بدور نائب الشريف الجديد في مقاطعة Hope County الخيالية في مونتانا، والذي يتسبب وصوله إلى هناك في تسريع حدوث انقلاب كان يتربص كامناً لسنوات طويلة من قبل عصابة متشددة معروفة باسم The Project at Eden’s Gate، والتي تسعى إلى الاستيلاء على المقاطعة باستخدام العنف. وبعدما يجد اللاعب نفسه محاصراً ومقطوعاً عن العالم الخارجي، يقوم بالانضمام إلى سكان Hope County وتشكيل المقاومة. وتستمر Far Cry 5 في تلقي مغامرات متميزة والمتضمنة في التذكرة الموسمية، بالإضافة إلى محتوى إضافي يتضمن أدوات لطور Far Cry Arcade وفعاليات مباشرة في اللعبة بعد الإطلاق.

شاركنا مع هو رأيك في دعم  محتوي لعبة فار كراي 5 ؟