شاومي تعلن عن جهازها اللوحي الجديد Mi Pad 4 Plus - عرب هاردوير

اعلنت شاومي عن جهازاها اللوحي الجديد Mi Pad 4 Plus وهو إصدار جديد من أول جهاز لوحي تقدمه في سلسلة Mi وهو Mi Pad 4. الجهاز اللوحي الجديد أكبر في الحجم وأفضل في المواصفات مقارنة بالنسخة الأصغر ولكنه وكمعظم هواتف شاومي يمتاز بسعره الرائع إذا ما قارناه مع باقي الأجهزة اللوحية في السوق.

صورة توضح الفارق بين Mi Pad 4 و Mi Pad 4 Plus

مواصفات MI Pad 4 Plus

يأتي جهاز شاومي اللوحي الجديد بشاشة بحجم 10.1 بوصة أكبر من النسخة الأصغر بحوالي 2 بوصة, شاشة الجهاز من نوع IPS LCD وبدقة 1200×1920  بيكسل بأبعاد 16:10 كنسبة طول إلى عرض وبكثافة 224 بيكسل في البوصة. الشاشة تغطي حوالى 80.8% من نسبة سطح الهاتف.

ويعمل Mi Pad 4 Plus بمعالج كوالكوم Snapdragon 660 وهو معالج استخدمته شاومي كثيراً خاصة في هواتفها من الفئة المتوسطة كما يحتوي على معالج رسومي Adreno 512. الهاتف يأتي بإصدارين الأول بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت بينما الإصدار الثاني بضعف المساحة بحجم 128 جيجابايت وكلاهما بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وببطارية بسعة 8620 ميللي أمبير. كل إصدارات الهاتف تدعم الجيل الرابع من الاتصالات 4G و WIFI إلا أنه يوجد إصدار وحيد لا يدعم WIFI ولكنه محدود.

Mi Pad 4 Plus

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخري أمامية بدقة 5 ميجابيكسل كلاهما بفتحة عدسة f/2.0 كما يحتوي على مستشعر بصمة إصبع فى زر الصفحة الرئيسية أسفل الشاشة, الجهاز اللوحي يحتوي على منفذ شاحن من نوع USB-C كما يدعم مخرج السماعات 3.5 مم.

جهاز MI Pad 4 Plus يأتي بسعر رائع حيث يبدأ سعره من 276 دولار أمريكي للإصدار الأول حتي 305 دولار للإصدار الثاني. الجهاز اللوحي يأتي باللونين الأسود والوردي ومتاح حالياً للطلب المسبق في الصين إلا أن شاومي وعد بأن يتاح في دول أخري لاحقاً.

يمكنكم التعرف على النسخة الأصغر من جهاز شاومي اللوحي من خلال المقالة التالية:

شاومي تطلق الجهاز اللوحي Mi Pad 4 بمعالج سنابدراجون 660 ودعم LTE وسعر مفاجأة

ما رأيك فى سعر ومواصفات جهاز شاومي اللوحي الجديد؟
شاركنا برأيك!