الرئيسية الأخبارشركة Blizzard تكشف عن خططها في معرض Gamescom 2018

أعلنت شركة “Blizzard” عن جدولها الزمني للأحداث الخاصة بـها في معرض ” Gamescom 2018 ” ، وهو معرض الألعاب الأوروبية الضخم الذي يقام كل عام في مدينة كولونيا بألمانيا. ومثلما كان متوقع ، فإن الشركة لديها عروض جاهزة لكل عناوينها الرئيسيه ، وستعرض جميعها على المسرح الرئيسي يوم الأربعاء 22 أغسطس.

تم نشر الجدول الزمني لأول مرة من خلال Blizzard في تطبيق Gamescom ، والذي يقدم لرواد المعرض جولة مفعمة بالواقع من خلال مقصورة Blizzard في Gamescom. إذا كنت أحد الحاضرين في المعرض ، يمكنك استخدام التطبيق لفحص الشاشات والعناصر المختلفة في منطقة Blizzard بالقاعة 7 .

إليكم ما خططت له Blizzard يوم الأربعاء. جميع الأوقات بتوقيت وسط أوروبا:

  • 10:30 – الافتتاح
  • 11:15 – Overwatch
  • 12:30 – World of Warcraft
  • 13:15 – StarCraft
  • 14:30 – Heroes of the Storm
  • 15:45 – Diablo

من الواضح أن ما سوف نتمكن من مشاهدته يعتمد على ألعاب Blizzard التي تهتم بها ، ولكن هناك بعض العناصر التي تستحق التركيز عليها هنا: أولاً ، لقد أعلنت Blizzard أنها ستكشف عن محتوى Overwatch جديد في Gamescom ، من المرجح أن يكون خلال عرض المسرح يوم الأربعاء , أحد هذه الإعلانات ايضاً من المحتمل ان نشاهد عرض إطلاق Diablo 3 على جهاز نينتندو سويتش .

إذا كنت لا تحضر المعرض من قلب الحدث في كولونيا بألمانيا ، فيمكنك متابعة المعرض عبر قنوات Blizzard على YouTube و Twitch , كما أنشأت الشركة موقعًا للحدث على الإنترنت لـ Gamescom ، والذي سيستضيف البث المباشر من الحدث , بالطبع ، سيقوم فريق ” عرب هاردوير ”  بتغطية الحدث علي مدار الساعة هنا أيضًا وعلي مواقع السوشيل ميديا المختلفة , لذا تابوعنا .

ما رأيك بمخطط شركة Blizzard للمعرض ؟ وهل ستكون علي قدر توقعات محبيها ؟