بيتا Battlefield V المفتوحة ستنطلق فى سبتمبر - عرب هاردوير

أعلنت Electronic Arts اليوم أن لعبة التصويب المنتظره Battlefield 5 ستدخل في مرحلة الإصدار التجريبي المفتوح في 6 سبتمبر المقبل ، أو قبل بضعة أيام للمشركين في خدمة Origin Access , وستبدأ عملية التحميل المسبق للنسخة التجريبية المفتوحة للجميع في الثالث من سبتمبر .

ستشمل النسخة التجريبية طور Conquest على خريطة روتردام ، وهي معركة شوارع في هولندا تتميز “بالديناميكية ” ، وكلا من أنماط Conquest و Grand Operations على خريطة المنطقة في القطب الشمالي , . نمط العمليات الكبرى ، التي ألقينا نظرة عليه في شهر يونيو من خلال تجربة حصريه لفريق ” عرب هاردوير ” ستجده أدناه .

طور Grand Operations والذي يدعم وحتي 64 لاعب، يبدأ جنود الحلفاء بالهبوط من طائراتهم عن طريق المظلات بينما في الأرض يقوم الجنود الألمان في تحصين دفاعاتهم جيداً ومحاولة إيقاف هجوم جنود الحلفاء ويبدأ جنود الحلفاء في الهبوط في المساء وسط عاصفة ثلجية قوية تحاول من خلال عملية الهجوم تلك أن تدمر مدفعيتهم وبينما سيكون دور الفريق المدافع “الألمان” هي إيقاف هجوم “الحلفاء” ومنعهم من وضع القنابل وتدمير المدافع الخاصة بهم. وإذا نجحت في هجوم اليوم الأول تنتقل المعركة الأن إلي اليوم الثاني ستبدأ في وقت مختلف سيكون هدفك الأساسي كمهاجم هي الحصول علي أعلام الفريق الأخرى وعلي الفريق المدافع الحفاظ علي تلك الأعلام.

يأتي ذلك الإعلان بالتزامن مع إطلاق أحدث عروض اللعبة بالتعاون مع  Nvidia  والتي تُظهر دعم اللعبة لتقنية Turing قادرة على تتبع الأشعة في بطاقات GeForce RTX الجديدة 2070 و 2080 و 2080 Ti التي تم الكشف عنها الأمس في Gamescom .

من المقرر إطلاق لعبة Battlefield V على كلاً من PlayStation 4 و Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي في التاسع عشر من أكتوبر المقبل .