مجدداً تأجيل إطلاق لعبة Overkill’s The Walking Dead على الأجهزه المنزلية! - عرب هاردوير

في اغسطس من عام 2014 تم الكشف لأول مرة عن لعبة Overkill’s The Walking Dead وكان من المفترض ان تأتي اللعبة في عام 2016 ولكن قام الأستوديو المطور للعبة Starbreeze Studios بتأجيل اللعبه عدة مرات الي ان وصلنا لمعرض E3 2018 ومن خلال مؤتمر PC Gaming Show تم الاعلان بشكل رسمي عن موعد إطلاق اللعبة في 8 نوفمبر ولكن يبدو ان الأستوديو عاد مرة أخرى وأعلن عن تأجيل نسخ الأجهزه المنزلية PS4 , Xbox One الي فبراير من العام المقبل , ولكن علي الاقل ستصدر نسخة الحاسب الشخصي في موعدها المحدد سلفاً .

قررت الشركة إصدار نسخ الأجهزه المنزلية من اللعبة في فبراير بدلاً من نوفمبر كما هو مخطط مسبقاً. لقد اختاروا القيام بذلك لأنهم يريدون ضمان إصدار متزامن رقميًا في المتاجر لتحقيق التأثير الأمثل للتسويق وزيادة المبيعات , اختيار توقيت إطلاق اللعبة المثيرة للجدل في فبراير هو أمر غير مفهوم ايضاً حيث ان شهر فبراير المقبل ملئ بالعناوين الضخمة ومن الصعب ان تجد اللعبة لنفسها مكان وسط العاب مثل Metro Exodus و Anthem وايضاً Resident Evil 2 الذي ستصدر في نهاية يناير .

لعبة OverKill’s The Walking Dead هى لعبة تصويب تعاونيه من منظور الشخص الاول ” FPS ” حيث سيكون عليك التعاون مع فريق مكون من اربعة أشخاص من أجل قتال ” الزومبي ” والنجاه في عالم اللعبة , ومؤخراً تم الكشف عن الاربع شخصيات الرئيسيه في قصه اللعبة والذي سيتم التحكم بهم من خلال اللاعبين حيث سيكون لكل شخصية أسلوب لعب وقصة خلفية مختلفه. ولكن جميعهم يشتركون في هدف مشترك ، حيث البقاء والعمل الجماعي هو الهدف الأسمى.

نظرة أقرب للعبه OVERKILL’S THE WALKING DEAD