عرض جديد لأسلوب اللعب في Biomutant وتأجيل اللعبة حتى صيف 2019 - عرب هاردوير
لعبة Biomutant تم تأجيلها حتى صيف ٢٠١٩ ولكن على الأقل حصلنا في معرض Gamescom على عرض جديد لأسلوب اللعب .

نلقي اليوم نظرة جديدة من خلال معرض Gamescom 2018 على لعبة الناشر THQ Nordic والذي يتيح لنا رؤية عرض جديد لأسلوب اللعب في لعبة الـ Open World Action RPG وتصريح الناشر عن تأجيل إصدار اللعبة حتى صيف العام القادم عبر حساب اللعبة الرسمي في موقع تويتر.

تم الإعلان عن اللعبة في العام الماضي، وتتيح اللعبة تغيير الشخصية ومهاراتها بالإضافة للتحولات والمظهر الخارجي بالإضافة للزوائد والأطراف الآلية والأسلحة. يمكن للاعبين أن ينموا مخال أو أجنحة أو وصل أرجل آلية وأكثر. كل تعديل وتخصيص سيغير من طريقة وأسلوب لعب شخصيتك من استخدام الهجمات المباشرة التي تعتمد على الفنون القتالية أو استخدام الأسلحة والحركة بوجه عام.

القتال في اللعبة يسمح لك بالمزج بين الفنون القتالية مع منحك كافية الحرية في الحركة مع دمجها باستخدامك للأسلحة والقوى التي تعطيها لك تحولاتك. وتتمحور قصة اللعبة عن وباء يفسد الأرض ويقتل “شجرة الحياة” من جذورها، في حين تفرق القبائل الناجية والتي تحتاج إلى شخص به من القوة الكافية لتوحيدهم أو القضاء عليهم جميعاً.

biomutant gamescom 2018

لعبة Biomutant ما زالت قيد التطوير لمنصات PC و PS4 و Xbox One وستكون متاحة لتجربة اللعب في Gamescom في هذا الأسبوع بالإضافة إلى PAX West في الأسبوع القادم.