قصة The Journey فى FIFA 19 ستمنحك إمكانية الأختيار ما بين ثلاثة شخصيات للعب - عرب هاردوير

إصدرت EA Sports عرض بالأمس من طور القصة The Journey من لعبة FIFA 19 والذي من المفترض ان تكون نهاية لثلاثية ” ألكيس هانتر ” التي بدأت في FIFA 17 , ولكن اليوم حصلنا علي تفاصيل جديدة فيما يخص الطور وهو ان اللعبة في هذا العام ستمنح اللاعبين فرصة الأختيار ما بين ثلاث شخصيات للعب بهم في طور القصة , وهذه الشخصيات هي ” ألكيس هانتر ” بالطبع , واخته الذي تم تقديمها في الجزء السابق ” كيم هانتر ” بالاضافة لصديقه ” داني وليماز ” .

يبدو أن مشاهد الكواليس تظهر تنافسًا مزدهرًا بين هنتر ووليامز ، حيث يسعى كل منهما للفوز بدوري الأبطال مع فريقه الخاص , حيث سيكون هانتر في فريق ريال مدريد بينما يلعب صديقة داني وليماز لنادي مانشتسر يونايدد , ومن المثير للاهتمام أن بإمكانك التبديل بين الشخصيات الرئيسية الثلاثة في أي وقت ، مما يوحي بأنه على الرغم من ترابط خطوط الأحداث ، فهي ليست خطية كما هو الحال في الأجزاء السابقة .

FIFA 19

اي شخصية ستختار ؟

بالإضافة إلى إنشاء قصة صلبة مدهشة , أثارت The Journey اهتمام المستخدمين على مدار العامين الماضيين من خلال دمج أحدث القصة مع أسماء لاعبيين حقيقية مثل هاري كين وكريستيانو رونالدو. وعلى غرار ذلك ، تتضمن قائمة الممثلين في 19 FIFA نيمار جونيور وأليكس مورجان وديبالا وكيفن دي بروين.

لعبة FIFA 19 قادمة في 28 سبتمبر القادم عبر كل من PS4 , Xbox One , Switch , وايضاً الحاسب الشخصي .