شركة MSI تكشف عن سلسلة بطاقات GeForce RTX الخاصة بها - عرب هاردوير
تقدم شركة MSI كونها أحد الشركات الرائدة في صناعة بطاقات المعالجات الرسومية بتقديم سلسلتها الخاصة الجديدة من البطاقات التي تعتمد على تكنولوجيا معالجات GeForce RTX 20 الجديدة من NVIDIA.

معالجات NVIDIA الجديدة أعادت تشكيل مشهد المعالجات الرسومية بالكامل “حرفياً” ورفعت سقف التوقعات بالنسبة لأداء المعالجات عن طريق معمارية Turing الجديدة والثورية ومنصة NVIDIA RTX، تدمج البطاقات الجديدة إمكانية تتبع أشعة الضوء، مع الذكاء الاصطناعي والظلال القابلة للبرمجة. وهي ليست فقط تجربة مختلفة وجديدة كلياً لتجربة الألعاب على الحواسب الشخصية ولكنها التجربة الأمثل والأفضل للألعاب على الـ PC.

كان قد تم الكشف عن المعالجات الرسومية الجديدة في حدث GeForce Gaming Celebration في مدينة كولونيا بألمانيا قبيل حدث GamesCom 2018. يقول Justin Walker رئيس GeForce Desktop من NVIDIA:

“معمارية Turing هي أهم ابتكار في جرافيكس الكمبيوتر في آخر عقد من الزمن.”
“نفس روح الابتكار هي ما نحبه ونشجعه لشركائنا مثل MSI”

وأعلنت شركة MSI عن سلسلتها الجديدة من البطاقات المنشأة على أساس معمارية  Turing في تصريح صحفي:

سلسلتي GAMING TRIO و DUKE ستأتي مزودة بتصميم فاخر جديد مع ثلاث مراوح للتشتيت الهوائي. لتقدم أفضل أداء يمكنكم أن تتوقعوه من MSI في فئتها من حيث درجات الحرارة.
هذا بالإضافة إلى سلسلة SEA HAWK الهجينة في التبريد المائي والهوائي معاً، والتي أثبتت أن التبريد المائي سهل التنصيب ولا يحتاج لصيانة أو عناية غير اعتيادية بالنسبة للاعبين. كما تأتي رياح التغيير بالسلسلة VENTUS والتي تظهر لأول مرة بتصميم minimalistic بسيط ثنائي المراوح.وتكتمل البطاقات الجديدة بتصميم سلسلة AERO الذي يأخذ شكل الـ Blower الحراري، وهو يعزل مجرى الهواء الخاص بتبريد المعالج ويقوم بطرده خارجاً.

msi RTX 20 series

بهذه التشكييلة المتكاملة من بطاقات المعالجات الرسومية من الجيل الجديد MSI واثقة بأن كل لاعب سيجد حتماً ما ما يناسبه منها ويلبي متطلباته للحصول على أداء الجيل القادم من الألعاب.