عروض تشويقية جديدة من Gamescom للعبة Assassin's Creed: Odyssey - عرب هاردوير
كشفت Ubisoft عن عرضين للعبة Assassin’s Creed: Odyssey وهما في الحقيقة نسختين من نفس العرض ولكن بشخصية مختلفة في كل منهما، وتم الإعلان عن كل من العرضين ضمن معرض gamescom 2018.

كما ذكرنا فالعرضين هما لنفس الأداث والمشاهد ولكن بشخصيتي أبطال اللعبة Kassandra و Alexios. تم عرض اللعبة لأول مرة في معرض E3 2018 وتجري أحداثها في القرن الخامس قبل الميلاد في اليونان في فترة الحرب الدائرة بين إسبرطة وأثينا. سيلعب اللاعبون دور كل من Alexios أو Kassandra. أحد المرتزقة من سبرطة تم الحكم عليهم بالموت من قبل عائلتهم، يبدأ اللاعبون قصتهم كمنبوذ صغير السن ليتحول لبطل أسطوري بتقدمك في القصة.

اللاعبون سيواجهون عدة مخاطر في اللعب من ضمنها حيوانات عظيمة ومخلوقات أسطورية. مثل Nemean Lion والدب Kalisto، سينبغي عليك التبارز مع هذه الكائنات و المرتزقة وجماعة Kosmos وهي أحد الجماعات الغامضة تمتلك أداة قديمة تفرض بها نفوذها في أرجاء اليونان والتلاعب بالقادة هناك. سيتم مطاردتك من المرتزقة في اللعبة إذا رآك أحدهم تخرق القانون ويتميز هؤلاء الأعداء بمهارات قتالية متطورة ويستحوذ كل منهم على أسلحة قيمة ويرافق بعض منهم حيوانات مفترسة. سيتم ملاحقتك أيضاً سواء في البر أو البحر طالما أن هناك جائزة للأمساك بك أو قتلك.

بالإضافة للعروض الجديدة نشرت Ubisoft عدد من الصور والرسومات التي تظهر Medusa و المعبد الخاص بها مع الغابات المحيطة بها ويبدو أن Medusa ستظهر بشكلها الأصلي كأحد أخوات Gorgon، قبل أن يتم تغيير قصتها من قبل الشعراء في القرن الرابع قبل الميلاد ولا تظهر الشخصية بشكل واضح وكافي في العرض ولذلك تم إظهارها بشكل أوضح في الصور.

assassin's creed: odyssey medusa

لعبة Assassin’s Creed: Odyssey تصدر في الخامس من أكتوبر على كل من PC و Xbox One و PS4 ولو كنتم ممن حصلوا على نسخة Spartan أو Pantheon يمكنهم اللعب مبكراً في الثاني من أكتوبر.