شركة Ubisoft تؤكد على عدم إصدار جزء جديد من Assassin's Creed في العام القادم! - عرب هاردوير

بشكل رسمي أكدت Ubisoft علي عدم إطلاق لعبة Assassin’s Creed جديدة في عام 2019 وذلك بناء علي تصرحيات الرئيس التنفيذي للشركة السيد Yves Guillemot علي هامش فعاليات معرض Gamescom 2018 والذي يقعد حالياً في كولونيا بألمانيا في الفترة ما بين 21 – 25 أغسطس .

ومن المقرر أن تصل لعبة Assassin’s Creed Odyssey في أكتوبر القادم ، وذلك بعد أقل من عام من إصدار Assassin’s Creed Origins في العام الماضي . لكن هذا التحول السريع كان ممكنا فقط لأن اللعبتين كانتا تعملان في وقت واحد زمنياً ، قال Guillemot : لن يكون هناك أي إصدار جديد للسلسلة في العام المقبل ، بدلا من ذلك ، سوف تركز Ubisoft على تحديث Odyssey “على أساس منتظم” مع “إمكانيات جديدة للعب”.

وقال في Gamescom: “عندما تحصل على جزء [Odyssey] هذا العام ، فإنها ستستمر لبضع سنوات من دعم المحتوي قبل التفكير في إطلاق نسخة جديدة من السلسة” , الأمر ليس مفاجئًا تمامًا حيث لم تكن هناك لعبة Assassin’s Creed كبيرة في عام 2016 بين جزءي Syndicate و Origins ، و 2008  بين الجزء الاول  والثاني . كما أن جزء أوديسي “أطول بكثير” من “Origins” بحسب ما أعلنت عنة الشركة ، وربما كان ذلك احد الأسباب ايضاًَ .

الجدير بالذكر ان Assassin’s Creed Odyssey الجزء القادم من السلسلة من المفترض ان يصل في 5 أكتوبر المقبل علي كلاً من PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي