الرئيسية الأخبارلعبة Resident Evil 2 Remake ستعمل بدقة 4K/60FPS مع دعم تقنية تتبع الأشعة RTX

يبدو أن الإصدار المعاد صنعه من Resident Evil 2 يأتي بشكل جيد للغاية ، مع اقتراب موعد إصداره في يناير 2019. الآن ، بفضل Nvidia ، يمكننا أن نرى كيف ستظهر اللعبة على الحاسب الشخصي من خلال عرض اللعبة الذي نشرته شركة NVIDIA والذي أظهر ان اللعبة تعمل علي دقة العرض 4K وبسرعة أطارات 60 FPS , في كل الأحوال ظهرت اللعبة بشكل مذهل للغاية .

أنفيديا أعلنت ايضاً أن Resident Evil 2 Remake ستستفيد من تقنية RTX الخاصة بها ، وقد كشف John Knemanman من Digital Foundry أن إصدارة الحاسب الشخصي من اللعبة كانت تتضمن تقنية RTX  بالفعل في معرض Gamescom 2018 , لسوء الحظ لا نعرف ما إذا كانت Capcom و NVIDIA ستستخدمان تتبع الأشعة في الوقت الفعلي أو أخذ عينات فائقة من التعلم العميق Learning super sampling , ولكن كل تلك الأمور سيتم الكشف عنها في وقت لاحق .

شاهد العرض الرائع والمقدم من شركة أنفيديا

متطلبات نظام الحاسب الموصى بها لتشغيل Resident Evil 2 تعتبر متواضعة إلى حد ما في هذه الأيام ، مع معالج رسومي 1060 و i7-3770 CPU  , ولكن بالطبع اذا اردت الوصل الي دقة 4K مع معدل اطارات 60FPS  ستحتاج إلى شيء أفضل. Nvidia و Capcom لم تفصلا مواصفات جهاز الكمبيوتر الذي التقطت عليه اللقطات أعلاه ، لكنك ربما ستجد نفسك لتشغيل تلك الدقة تبحث عن GTX 1070 علي الأقل أو واحدة من بطاقات Geforce RTX الجديدة.

لعبة Resident Evil 2 Remake من المفترض ان تصدر في 25 يناير القادم علي PS4 , Xbox One , والحاسب الشخصي .