شركة ASUS تجلب لوحاتها وبطاقتها الرسومية الى لعبة PC Building Simulator - عرب هاردوير

في الأسبوع الماضي تحدثنا معكم عن لعبة  PC Building Simulator وكيف تبني من خلالها جهاز أحلامك مع مجموعة كبيرة من قطع الهاردوير الحقيقة والمتواجدة في الأسوق حالياً , وقبل الدخول في موضوع هذه المقالة يمكنك الذهاب الي “ هل ترغب ببناء جهاز أحلامك ؟ لعبة PC BUILDING SIMULATOR توفر لك ذلك! ” لمعرفة تفاصيل اللعبة .

اليوم يسر ناشر اللعبة المستقلة ومقره المملكة المتحدة ، The Irregular Corporation ، الإعلان عن التعاقد مع شركة ASUS ، خبراء أجهزة الحواسب الشخصيه ، لعرض منتجاتها في اللعبة , سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى مجموعة واسعة من وحدات معالجة الرسوميات من ASUS واللوحات الأم كذلك ، ومن المقرر تقديم المزيد في المستقبل القريب.

من بين ثلاثة عشر بطاقة رسومية جديدة متوفرة في اللعبة ، سيوفر الطراز الرئيسي لشركة ASUS وهو ROG Strix بما فيها البطاقة الأقوي ROG Strix GeForce® GTX 1080 Ti OC Edition ، بالاضافة الي مجموعة كبيرة من الميزات لتحسين جهاز أحلامهم.,  وتشمل GPUs الأخرى المدرجة في التحديث ROG Strix RX570 OC Edition و Dual Series Radeon RX 580 OC Edition.

ومن بين اللوحات الرئيسية الثماني المدرجة في التحديث  الجديد للعبة ، سلسلة لوحات ROG Maximus X Formula. وتشتمل ميزاته على مقبس LGA1151 لمعالجات سطح المكتب من الجيل التامن ، بالإضافة إلى ذلك ، تقع ROG Strix X470-I Gaming و Z370-G Gaming (Wi-Fi AC) بين اللوحات الرئيسية المتاحة  .

ويقول مطور اللعبة في تصرحيات بعد الإعلان عن العاقد مع الشركة :

كانت منتجات شركة ASUS في PC Building Simulator ، الطلب رقم واحد من لاعبينا منذ بضعة أشهر الآن ، لذلك نحن سعداء للعمل الآن معًا لإحضار أجهزتهم الرائعة إلى اللعبة بدءًا من مجموعة كاملة من وحدات معالجة الرسومات (GPU) واللوحات الأم مع المزيد في المستقبل!

تمّ إطلاق لعبة PC Building Simulator بمرحلة Early Access في 27 مارس الماضي عبر Steam وباعت أكثر من 100000 نسخة في الشهر الأول , ويمكن شراء PC Building Simulator على Steam مقابل 19.99 دولارًا .

شاهد عرض الترحيب بأنضمام ASUS الي اللعبة .