من خلال الخوادم التجريبيه للعبة Rainbow Six Siege أنطلقت عملية Sky Grim ، وتقوم Ubisoft بتطبيق تصحيحات التوازن لعدد قليل من عملاء اللعبة في هذه الفترة وذلك قبل إطلاق الموسم التالت بشكل رسمي , أحد اثنين من عملاء Grim Sky الجديدين  وهو Maverick ، ​​حصل على معظم التغييرات والتي قامت بتقليل قدراتة .

يجب أن يشعر اللاعبون أن مافريك كان مؤثرًا جدًا منذ ان تم أطلاق تحديث TTS الأخير ، نظرًا لأن جميع التغييرات التي أجراها هي Nerfs للشخصية , حيث  تم استبدال قنبلة الدخان بقنبلة فلاش , وتم رفع صوت موقد اللحام الخاص به بصوت أعلى حتى لا يعود بإمكانه إخفاء مكان قطعه بسهولة ,  كما أن قدرة مافريك هي أكثر ضعفاً ضد الأسلاك الشائكة ، لذا فإن عملية تدميرها تستغرق حوالي ضعف ما كانت عليه من قبل .

وبالمقارنة ، فإن العميل الأخير الآخر لعملية غريم سكاي ، كلاش ، لم يحصل على أي تغييرات , ولكن ذكرت يوبي سوفت أن الفريق سيستمر في مراقبة أدائها في المستقبل .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=10hnv5kR1WQ[/embed]

يحصل ثلاثة من كبار عملاء Siege على تغييرات ايضاً , حيث تخسر "زوفيا" إحدى قنابلها الارتجاجية ، لذا يصعب عليها أن تستولي على غرفة بمفردها دون استراتيجية , القناص الروسي Glaz هو أيضا على تقليل لبعض قدراتة , أما العملية اليابانيه Hibana هي العنصر الوحيد الذي يحصل على Buff حيث تستطيع الآن تدمير Hatch مع أربعة من حبيباتها بدلا من ستة. كما يتم إصلاح ارتداد الأسلحة , يوبي سوفت تركز على الارتداد بالبنادق في الوقت الراهن , لن يكون التحديث جاهزًا بحلول الوقت الذي تطلق فيه Grim Sky ، ولكن Ubisoft ستنفذ التحديث قبل انتهاء الموسم الجديد.. هل تعرفت مسبقاً علي العملاء الجدد Maverick  و Clash بشكل مفصل  ؟ اذن كانت الإجابة لا فقم بذلك الان من خلال هذا المقال علي موقعنا .

الموسم الثالث والذي يأتي بعنوان Operation Grim Sky من المفترض ان يري النور الشهر المقبل عبر كل من PS4 , Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .