شاهد: صور مسربة لأداء كاميرا هاتف جوجل المنتظر Pixel 3 XL - عرب هاردوير

منذ طرح جوجل لأول هواتف سلسلة Pixel كانت دائماً الكاميرا بلا شك أفضل ما يقدمه الهاتف, فبرغم ان تصميم الهاتف ومواصفاته التقنية ليست الأفضل بين هواتف الفئة العليا إلى أن الكاميرا وبجانب الدعم المستمر لتحديثات النظام تمكنت من إبقاء شريحة كبيرة من مستخدمين هواتف جوجل مع هواتف السلسلة. ومع طرح جوجل لهاتف Pixel 2 XL شاهدنا جميعاً قوة كاميرا الهاتف والقدرة الهائلة على معالجة وتحليل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي حيث وبرغم أن الهاتف آتي بكاميرا خلفية واحدة على عكس معظم الهواتف حينها إلا أنه قدم أداء يعتبره البعض الأفضل.

وهذا العام تنوي جوجل طرح Pixel 3 هاتفها الجديد من سلسلتها للهواتف الذكية الوحيدة والذي سيكون هو الأخر بكاميرا خلفية واحدة ولكن بأداء رائع هو الآخر. ففي خلال الأيام الماضية ظهرت عدة صور مسربة لأداء كاميرا الهاتف حيث سربت تلك الصور على موقع التواصل الاجتماعي Instagram, الصور مصورة في مدينة لندن.

بالتأكيد لا يمكن أن نقيم أداء كاميرا الهاتف من بعض الصور المسربة خاصة وأنه من الصعب الحصول على الصور بدقة عالية من موقع Instagram إلا أن الصور تبدوا جيدة.

وبحسب التسريبات فإن هاتف جوجل المرتقب Pixel 3 XL سيأتي بمعالج كوالكم الأحدث Snapdragon 845 مع 4 جيجابايت فقط كذاكرة وصول عشوائي وبمعالج رسومي Adreno 630. أما شاشة الهاتف فستكون بحجم 6.7 بوصة من نوع OLED بدقة 1440×2960 بيكسل وبكثافة 494 بيكسل في البوصة وسيعمل Pixel 3 XL ببطارية بسعة 3430 ميللي أمبير. الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بدقة 12 ميجابيكسل بينما سيحتوي الهاتف على كاميرتان أماميتان كلاهما بدقة 8.1 ميجابيكسل.

ويمكنكم معرفة مزيد من التسريبات من خلال مقالتنا التالية:

شاهد أحدث الصور المسربة لهاتف وعلبة هاتف جوجل المرتقب Pixel 3 XL

شاهد: فيديو جديد يظهر هاتف Pixel 3 XL اثناء العمل ويظهر مواصفات الهاتف

ما رايك فى أداء كاميرا Pixel 3 XL؟
شاركنا برأيك!