بعد ثمان أسابيع : مجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilog تسقط من عرش المبيعات البريطانية لصالح F1 2018 - عرب هاردوير

في يونيو 2017 صدرت مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy عبر منصة PlayStation 4 واستطاعت اللعبة أن تحقق نجاحات كبيرة وأن تتصدر قائمة المبيعات البريطانية لعدة أسابيع متتالية، ومع هذا النجاح طالب ملاك المنصات الأخرى من شركة Activision إحضار المجموعة عبر منصاتهم وهو ما حدث بالفعل وأصبحت المجموعة متوفرة عبر منصات Xbox One و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي في نهاية شهر يونيو الماضي.

ومنذ إصدار مجموعة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy فى التاسع والعشرين من يونيو الماضي عبر باقي المنصات وإستطاعت اللعبة أن تعود من جديد لتحتل صدارة قائمة أكثر الألعاب مبيعاً فى بريطانيا، وإستطاعت طوال الأسابيع الماضية أن تحافظ علي تلك الصدارة لمدة ثماني أسبايع متتالية , ولكن أخيرا سقطت اللعبة لصالح لعبة سباقات الفورميلا F1 2018 التي صدرت في الرابع والعشرين من هذا الشهر والتي قدمنا لكم أنطباع عنها بالأمس علي موقعنا .

المركز الثاني شهد تواجد  Shenmue I & II من سيجا والتي استطاعت التفوق ايضاً علي مجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilog التي تراجعت للمركز الثالث في القائمة بعد سيطرة دامت 8 أسابيع كاملة , وتراجعت GTA V مركزين لتحتل المركز الرابع وظهرت FIFA 18 مرة أخرى في القائمة في المركز العاشر بعد ان كان اخر ظهور لها اثناء فعاليات تحديث كاس العالم .

وإليكم باقي قائمة أكثر الألعاب مبيعاً في بريطانيا لهذا الأسبوع :
  1. F1 2018
  2.  Shenmue I & II
  3. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  4. Grand Theft Auto V
  5. Mario Kart 8 Deluxe
  6. God of War
  7. LEGO The Incredibles
  8. CALL OF DUTY : WW2
  9. The Crew 2
  10. FIFA 18
جديرا بالذكر أن  لعبة سباقات الفورميلا F1 2018 أصبحت متوفرة الأن ومنذ الرابع والعشرين من هذا الشهرعبر الأجهزة المنزلية PS4 , Xbox One  وأيضا الحاسب الشخصي.