تفاصيل إضافات تحديث المحتوى 5.30 للعبة Fortnite Battle Royale - عرب هاردوير
أعلنت Epic Games عن تحدييث المحتوى الجديد 5.30 والذي تمت إضافته اليوم 28 أغسطس للعبة Fortnite  والذي يضيف كثيراً لمحتوى اللعبة على كافة المنصات.

ينطلق التحديث على منصات كل من PC و Xbox One و PS4 و Nintendo Switch و الهواتف الذكية مقدماً أدوات وأسلحة جديدة للعبة في طور Battle Royale. وعلى عكس غيره من التحديثات السابقة لن يتطلب التحديث أي فترة توقف لسيرفرات اللعبة أي أنه يمكنك اللعب والتحديث بلا توقف أو انقطاع.

بالإضافة للتحديث الخاص بالمحتوى أكدت Epic Games على إصدارها تحديثاً للـ Client لتحسين ثباته وعمله بشكل جيد وقد كان من المقرر تطبيق هذا التحدي ثأو الـ Patch في ليلة الأمس 27 أغسطس وعبر موقع تويتر أكدت على نزول التحديث للـ Nintendo Switch في وقت لاحق حيث سيقوم المطور بعمل تحسينات على الـ Matchmaking خصيصاً للمنصة.

لم تعلن Epic Games بشكل رسمي عن الأدوات الجديدة التي يأتي بها التحديث ولكن الأخبار داخل اللعبة توضح صورة Shockwave Grenade بأنها تصدر قريباً للعبة، ووصف القنبلة يفيد بأن قنابل Shockwave تحصنك من الضرر الناتج عن السقوط من ارتفاعات كبيرة.

بعيداً عن ذلك وبالحديث عن Patch 5.30 الذي جاء بتغييرات على خريطة اللعبة مثل تبديل مطعم Tomato Town ليتحول إلى معبد هرمي يسمى Tomato Temple والبرق الأرجواني والمكعب العملاق الغامض الذي بدأ في الحركة حول الجزيرة حسب أقوال بعض اللاعبين.

Fortnite Purple cube season 6

هل لاحظتم حركة المكعب العملاق أيضاً ؟