الكشف عن الحزمة الخاصة من Xbox One X للعبة Fallout 76 - عرب هاردوير

خلال حدث Microsoft Inside Xbox في Gamescom 2018 ، كشف نائب رئيس قسم التسويق في Bethesda السيد Pete Hines النقاب عن حزمة جهاز Xbox One X القادمة للعبة Fallout 76. , وسوف تتوفر الحزمة في 14 نوفمبر إلى جانب لعبة Fallout 76 , الحزمة بسعر $ 499.00 ، وستأتي  مع Xbox One 1TB X ، ونسخة من Fallout 76 ، وحدة تحكم لاسلكية واحدة ، وشهر واحد مجاني لكل من Xbox Live Gold و Game Pass .

كانت هذه واحدة من حزم Xbox One X الجديدة المتعددة التي تم الإعلان عنها خلال Gamescom 2018. وقبل الإعلان عن حزمة Fallout 76 ، أعلنت EA و Microsoft عن خطط لحزمة  جديدة لـ Battlefield V ، تحمل أسم Gold Rush. وعلى الرغم من أن حزمة Gold Rush شبيهة بحزمة 76 Fallout ، فإنها تحتوي أيضًا على نسخة من Battlefield 1943 .

Fallout 76

Fallout 76 Xbox One X Bundle

الجزء الجديد من سلسة ألعاب Fallout تدور أحداثه  فى ولاية”فيرجينيا الغربية” وستركز عليك أنت أحد اللاجئين فى ملجأ 76 وأولي الخارجين إلي العالم الخارجي بعد 25 عام من نشوب الكارثة النووية التي أدت إلي تدمير العالم. اللعبة وعلي حسب تصريح الشركة ستكون أضخم 4 مرات من لعبة Fallout 4 , وستعتمد اللعبة بشكل أساسي علي الأونلاين فاللعبة وحسب تصريح السيد Todd Howard بإمكانك إنهاء المهام وإنهاء اللعبة رفقة أصدقائك ولاعبين أخرين عبر الشبكة أو إنهائها بمفردك. وبم إن اللعبة ستكون أونلاين فكافة الشخصيات التي ستقابلها أثناء إستكشاف عالم اللعب المفتوح ستكون أشخاص حقيقة تلعب اللعبة .

اللعبة ستحصل علي نسخة BETA تجريبية لم يحدد موعد لها بالتحديد وان كانت ستنطلق في أكتوبر المقبل وأخيراً لعبة Fallout 76  ستأتينا فى الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.