بعض شاشات Samsung Galaxy Note9 تظهر علامات من تسرب الضوء - عرب هاردوير

إن الهاتف Samsung Galaxy Note9 أصبح في يد بعض المشترين لأكثر من عدة أيام و الآن بعض مالكي هذا الهاتف بدأوا يشتكون من مشكلة مزعجة على طول الحافة اليسرى من الشاشة حيث بدأ يظهر تسرب في الضوء أو بمعنى آخر أصبح الضوء خافتاً و الذي حالما رصد أصبح الحديث الأهم لمستخدمي الهاتف Samsung Galaxy Note9 و يبدو أن هذه المشكلة تحدث تماماً في المكان الذي تتصل فيه حافة الشاشة بإطار الهاتف المعدني .

العديد من مستخدمي الهواتف Samsung Galaxy Note 8  و  Galaxy S9 قالوا بأن نفس الأمر تماماً حدث مع هواتفهم , و لكن ربما يكون هذا الأمر ليس رهيباً و مخيفاً كما يبدو . كما ان هنالك بعض مستخدمي الهاتف Samsung Galaxy Note9 يأمنون و مقتنعون بأن ما يظهر و كأنه تسرب في الضوء أو ضوء خافت ما هو إلا وهم يظهر نتيجة للشاشة المنحنية و الانعكاس من داخل الشاشة , و لكن ليس كل الوحدات من الهاتف لديها نفس المشكلة و من المفترض بأن يكون هذا بسبب الطريقة التي تم بها طلاء الهاتف أثناء عملية التصنيع .

و قد أفادت تقارير بأن شركة سامسونج تبحث في الأمر و بمجرد إصدار بيان رسمي من الشركة سنقوم بتمريره و إيصاله لك , و في غضون ذلك إن كنت قد لاحظت نفس المشكلة على هاتفك Samsung Galaxy Note9 فلا تردد بتزويدنا بتفاصيل أكثر عن المشكلة  من خلال التعليقات في الأسفل .

و للعلم يعتبر الهاتف Samsung Galaxy Note9 أحدث هواتف شركة سامسونج حتى الآن و الذي تم الإعلان عنه في بداية الشهر الحالي على أن يتم طرحه للبيع في الرابع و العشرين من هذا الشهر أيضاً أن المشكلة ظهرت فقط بعد أيام قليلة من بدء عملية بيع الهاتف في الأسواق ليبقى السؤال هل سيؤثر هذا الأمر على مبيعات الشركة من هذا الهاتف؟ مع العلم أن مثل هذه المشكلة سبق و أن ظهرت في بعض هواتف Samsung Galaxy S7 edge  على شكل خط مضيء في وسط الشاشة و على طولها .

شاركنا بآرئك من خلال التعليقات.