أستيديو CD Projekt يدرك أن الكثير من الأشخاص غير راضون عن منظور الشخص الأول في Cyberpunk 2077! - عرب هاردوير

في حين ان عرض اللقطات الأولي من لعبة Cyberpunk 2077 والذي ظهر منذ أيام قليلة مضت رائعًا ، لكن يبدو أن العديد من الأشخاص غير راضون عن اللعبة نظرًا لمنظور الشخص الأول. في  معرض Gamescom 2018 ، تم سؤال أستيديو التطوير CD Projekt عن نوع التعليقات التي تلقاها المطور ، وإذا كانوا يخططون لتغير نظام اللعبة ام انهم حازمون علي الإبقاء عليها في منظور الشخص الأول .

وأكدت المطور أن المنظور لن يتغير بالطبع ، لكن الاستوديو يدرك تمامًا حقيقة أن منظور الشخص الأول يواجه بعض المقاومة والإعتراضات وقال المطور :

“نحن حازمون في هذا القرار. ومع ذلك ، فنحن ندرك تمامًا أن الكثير من الأشخاص لا يحبون منظور الشخص الأول FPS ، وهناك عدد قليل من الأشخاص الذين لا يمكنهم لعب بهذا المنظور لأسباب مختلفة. “

ومع ذلك ، ذكر أن الفريق يتطلع إلى تقديم خيارات الصعوبة وخيارات خاصة على أمل أن يتمكن من تحويل Cyberpunk 2077 التي يرغب فيها بعض الأشخاص ، أي أن بعض اللاعبين سيكونون قادرين على اللعب حتي هؤلاء الذي يفضلون منظور الشخص الثالث مثل لعبة المطور البولندي السابقة The Witcher 3  , وفي حين أنهم ملتزمون باختيارهم ، فإنهم يريدون أن تكون اللعبة ممتعة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

إذا كنت ترغب في التحقق من اللقطات الأولى للعبة ، يمكنك الاستمتاع ببعض اللعب المذهل الذي تم عرضة أول أمس ،  ومجموعة من لقطات الشاشة التي تم عرضها في Gamescom من خلال هذا المقال السابق علي موقعنا ,  يمكنك أيضًا مشاهدة أول عرض سينمائي ظهر للعبة في  E3 2018 أدناه .

لعبة Cyberpunk 2077 ما زالت قيد التطوير لجميع المنصات  PS4 ,  Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .